"الصباغ" يتحدث لـ"اخبار البلد" عن اسباب اطلاقه موقع التأمين التكافلي .. ولماذا وضعه صدقة جارية ..(تفاصيل)

الصباغ يتحدث لـاخبار البلد عن اسباب اطلاقه موقع التأمين التكافلي .. ولماذا وضعه صدقة جارية ..(تفاصيل)
أخبار البلد -   اخبار البلد - طارق خضراوي 

قال احمد الصباغ مالك موقع "التأمين التكافلي الاسلامي" ان الهدف من اطلاق الموقع الالكتروني هو تمكين الدارسين والباحثين والعاملين في قطاع التأمين من الاستفادة من المعلومات التي ينشرها على موقعه والتي جمعها طيلة فترة خدمته وعمله في قطاع التامين في مسيرة بدأها منذ (50) سنة .

واكد الصباغ في تصريح لـ"اخبار البلد" اليوم الخميس الموافق 8-4-2021 ، انه وبعد التقاعد قرر ان يضع خبرة الخمسين عام في مجال التأمين بين يدي طالبي العلم والمعرفة ليكون مرجعاً لهم ، مشيراً الى انه وضع الموقع صدقة جارية لكل طالب علم حيث انه نشر كتبه وابحاثه والمعلومات والخبرات التي اكتسبها على الموقع لتحقيق الفائدة للجميع .


ولفت الصباغ الى ان يتطلع من خلال الموقع الى ان ياخذ كل دارس وعامل وموظف ومتهم في قطاع التأمين مجالات التأمين كعلم بالمهنة وليس مهنة او وظيفة او خدمة فقط بحيث يتمكن من التعامل معها بفهم ومعرفة وادراك وبما يحقق التطوير والتميز المطلوب والمنشود على قطاع التأمين .


وكان الصباغ وهو احد ابرز رواد التأمين الاسلامي في العالم العربي ، أعلن يوم الأربعاء الموافق ٢٠٢١/٣/٣١ عن إطلاق موقع إلكتروني خاص به باللغتين العربية والانجليزية يحمل اسمه على الشبكه العنكبوتيّه والذي حرص على أن يتضمن كل كتبه ومحاضراته ومقالاته حول التأمين التكافلي الإسلامي من خلال خبرته التي امتدت الى ما يزيد عن خمسين سنة في صناعة التأمين ليكون عوناً للدارسين والعاملين وطلبة العلم صدقة جارية سائلا الله أن ينفع بها بقية الزملاء العاملين في قطاع التأمين العربي والسوق المحلي.

ويستطيع متصفح هذا الموقع الاطلاع على معلومات متخصصة وزاخرة حول تطورات التأمين الاسلامي التكافلي وكذلك الاستفادة من أوراق العمل والمؤلفات التي انجزها خلال هذه المسيرة .

 


شريط الأخبار درجات حرارة معتدلة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الخميس القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون غاضبون يضربون بن غفير بالأحذية... ونيران بالقرب من منزل نتنياهو (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل