البنك الإسلامي الأردني يفتتح الخدمات الذاتية الرقمية إسلامي ديجتال

البنك الإسلامي الأردني يفتتح الخدمات الذاتية الرقمية إسلامي ديجتال
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

أعلن البنك الإسلامي الأردني عن افتتاح الخدمات الذاتية الرقمية (إسلامي ديجتال / Islami Digital) في موقع مكتبه الكائن في شارع وصفي التل، وذلك لتقديم مجموعة من الخدمات المصرفية الرقمية وفق أحدث التقنيات في التكنولوجيا المالية لتلبية احتياجات المتعاملين ذاتياً، وذلك اعتباراً من 8 / 4 /2021.
وقال الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك الإسلامي الأردني الدكتور حسين سعيد أن تلك الخطوة تعكس استراتيجية البنك ورؤيته المستقبلية في توفير احدث الخدمات المصرفية الرقمية وتطوير واستحداث عدد من الأنظمة والتطبيقات البنكية المتطورة المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية لتلبية احتياجات المتعاملين في كل الأوقات وبكل سهولة وسرعة وأمان، وكذلك المساهمة في تحقيق مبدأ الشمول المالي والوصول الى مختلف شرائح المجتمع الاردني وخصوصاً في ظل انتشار جائحة كورونا والتوجه لتسريع توفير الخدمات المصرفية الرقمية.
مشيراً الى ان هذه النوعية من الخدمات الرقمية المتطورة والمدعومة بأحدث تقنيات التكنولوجيا المالية، والتي ستغير بشكل أساسي التجربة المصرفية لمتعاملي مصرفنا الى جانب رقمنة العمليات المصرفية، وتعزيز العمل بأعلى درجة ممكنة من الكفاءة ووفقاً لأفضل معايير إدارة المخاطر، حيث يحتوي الفرع على احدث الأجهزة التي تقدم مختلف الخدمات المصرفية من فتح حساب رئيسي جديد الكترونياً ، وفتح الحسابات الفرعية ،والسحب والايداع النقدي، وإصدار بطاقات الصراف الالي بشكل فوري وطلب دفاتر الشيكات والاستعلام عن تفاصيل التمويلات والاجابة على استفسارات المتعاملين بشكل آلي من خلال إسلامي ماسنجر (المساعد الرقمي) ،وتحويل الأموال وإدارة المستفيدين و تفعيل التطبيق البنكي (إسلامي موبايل) وتحديث بيانات الاتصال من خلال شاشات تفاعلية الى جانب توفير الدعم اللوجستي من فريق عمل داعم ، داعياً متعاملي البنك الاستفادة من هذه التجربة الجديدة والمميزة .

مؤكداً توجه البنك مستقبلاً لتطبيق المزيد بالتوسع والانتشار الجغرافي بافتتاح مواقع أخرى للخدمات الذاتية الرقمية (إسلامي ديجتال / Islami Digital) مع الاستمرار بافتتاح المزيد من الفروع والمكاتب حيث للبنك حالياً 108 فرعاً ومكتباً منتشرة في جميع انحاء الأردن، الى جانب 271 جهاز صراف آلي وبالتوازي مع القنوات الالكترونية الرقمية التي تم تعزيزها بتوحيد تسمياتها بإضافة كلمة (إسلامي) (Islami) قبل أي خدمة الكترونية يقدمها لتكون للخدمات البنكية الالكترونية علامة خاصة ( Brand) يتم اعتمادها وتسهل على متعاملي البنك الوصول اليها والاستفادة منها .


شريط الأخبار البورصة تدعو الشركات المُدرجة لتزويدها بالبيانات المالية للربع الأول لسنة 2024 قبل إنتهاء المدة المحددة 35 مليون دينار أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي للعام 2023 الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الثلاثاء .. تفاصيل مكافأة الإنتاج الخاصة بشركة "الفوسفات" و"الهندية".. أسئلة كثيرة ولا إجابة عن مسألة صرفها محافظة: مسارات التعليم للطلبة تبدأ من الصف العاشر وتشمل المهني التقني مهم من التربية بشأن امتحانات التوجيهي الالكترونية بعد فضيحة جنسية... استقالة مذيع "بي بي سي" هيو إدواردز الأحمد: يرحب بزيارة سمو الأمير الكويتي إلى الأردن ويدعو لفتح المكتب الصحي الكويتي البخيت: سنقوم بدراسة أثر قرار رفع بدلات أجور الأراضي على قطاع التعدين وزيران للنقل يعلقان على تطبيق نظام الطرق مدفوعة الرسوم مهم لطلبة المدارس الحكومية خلال العطلة الصيفية في الأردن 736 حالة طلاق في الأردن خلال رمضان بسبب الغضب والتسرع والتدخل السلبي من الأقارب والخلافات حول المناسبات الاجتماعية إحباط تهريب (73500) حبة كبتاجون مخدرة في مركز حدود جابر الإفتاء أصدرت 39 ألف فتوى في رمضان .. احصائيات العمل: زيارات تفتيشية ل 7539 منشأة حررت خلالها 1004 مخالفات في الربع الأول من عام 2024 تحذير أمني للأردنيين بخصوص الأطفال بنك ABC يحصد جائزة أفضل بنك لتمويل التجارة الدولية في الشرق الأوسط للعام الثاني على التوالي من مجلة جلوبال فاينانس 200 يوما على العدوان وغزة تحصي ضحاياها ما قصة الـ 10.137 ألف سهم التي إشتراها الإخوة وسيم ووليد وأيوب زعرب قبل أيام ؟! سائقو تطبيقات النقل الذكية يستأنفون اعتصامهم أمام شركة "أوبر"