5 شروط تفصل برشلونة عن حلم هالاند

5 شروط تفصل برشلونة عن حلم هالاند
أخبار البلد -  

اخبار البلد - لم تعد رغبة برشلونة الإسباني في ضم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني من الأسرار.

وشهد يوم الخميس الماضي مفاوضات مكثفة بين مسؤولي برشلونة وممثلي النرويجي إيرلينج هالاند، وهنا الحديث عن والده آلف إينج هالاند، ووكيله الإيطالي مينو رايولا.

الثنائي آلف هالاند ورايولا وصلا إلى مدينة "برشلونة" يوم الخميس الماضي للتفاوض مع إدارة النادي الجديدة برئاسة خوان لابورتا، والتي تطمح في إعادة بناء الفريق ليعود للمنافسة بقوة محليا وقاريا.

ويعد هالاند من أبرز الأسماء حاليا في الساحة الأوروبية، وهو المطلوب بقوة أيضا من جانب ريال مدريد، غريم برشلونة.

وبعد أيام قليلة من اللقاء بين ممثلي هالاند وإدارة لابورتا، كشفت محطة "راديو كتالونيا" عن 5 شروط وضعها رايولا ووالد اللاعب من أجل انتقاله إلى البارسا.

ويأتي ضمان بقاء الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، من بين أبرز الشروط لكي ينتقل هالاند إلى "البلوجرانا"، حيث أن الغموض لا يزال يحيط بمستقبل "البرغوث" الذي ينتهي عقده عقب نهاية الموسم الحالي.

ومن أبرز الشروط أيضا هي أن تبلغ قيمة صفقة انتقال هالاند من دورتموند إلى برشلونة في الصيف المقبل، 150 مليون يورو، وهو الرقم الذي وضعته إدارة النادي الألماني للموافقة على بيع اللاعب، علما بأن هناك شرط جزائي في عقد هالاند تبلغ قيمته 75 مليون يورو، لكن لن يتم تفعيله قبل صيف 2022.

رايولا طلب لنفسه عمولة على الصفقة بمبلغ 20 مليون يورو، وهو نفس المبلغ الذي أراده والد هالاند لنفسه من أجل تحويل وجهة اللاعب إلى ملعب "كامب نو".

فضلا عن ذلك، فإن الحصول على 30 مليون يورو صافية كراتب سنوي لهالاند من أبرز الشروط نظير الموافقة على انتقال اللاعب إلى برشلونة.

يذكر أن هالاند انضم إلى صفوف دورتموند في كانون الثاني 2020، قادما من ريد بول سالزبورج النمساوي، مقابل 20 مليون يورو.

ويتصدر المهاجم الشاب قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، برصيد 10 أهداف، متقدما بفارق 4 أهداف عن أقرب ملاحقيه، وتأهل بفريقه إلى ربع نهائي البطولة، حيث يواجه مانشستر سيتي الإنجليزي.


 
شريط الأخبار أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس 114 دعوى سُجلت لدى وحدة سلطة الأجور في وزارة العمل في الربع الأول من 2024 الهيئة العامة للبنك الإستثماري تعقد اجتماعها السنوي العادي أجواء لاهبة.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة اليوم اليوم الثاني بعد المئتين.. عدوان متواصل على غزة والمقاومة تنفذ عمليات نوعية قراءة مهمة في حرمان الشباب من الشمول الكلي بتأمين الشيخوخة والعجز والوفاة.! تبرئة بلجيكي يقود سيارته "ثملاً" أقنع محاميه القاضي بأن جسده ينتج "كحولا" أطعمة إفطار تساعد في تنظيم نسبة السكر بالدم الحرارة أعلى من معدلاتها ب 12 درجة اليوم وفيات الأردن اليوم الخميس 25/4/2024 شهيد في رام الله واقتحامات جديدة في الضفة الغربية «مذكرات اعتقال دولية» تنتظر نتنياهو وقادة جيشه.. وتأهب للإحتلال القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً