الشريط الإعلامي

أبرزها الكلاسيكو .. معارك كروية منتظرة في نيسان

آخر تحديث: 2021-04-01، 06:46 pm
اخبار البلد - ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم عدة مباريات قوية ومثيرة خلال شهر نيسان المقبل، مع اقتراب جولات الحسم في مختلف المسابقات.

وتالياً أبرز المعارك الكروية المرتقبة في شهر نيسان، بمختلف المسابقات:

دوري أبطال أوروبا
يشهد الشهر المقبل إقامة مباريات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، وعلى رأسها صدام ليفربول الإنجليزي ضد ريال مدريد الإسباني.

كذلك يلعب بايرن ميونخ (حامل اللقب) أمام وصيفه باريس سان جيرمان، وبورتو ضد تشيلسي، وبروسيا دورتموند مع مانشستر سيتي.

يوم 6 نيسان، سيحل دورتموند ضيفا على مانشستر سيتي، وليفربول أمام مضيفه ريال مدريد، فيما تقام مباراتا الإياب يوم 14 من الشهر ذاته.

فيما يستضيف بايرن نظيره باريس يوم 7 نيسان، ويلعب تشيلسي في ضيافة بورتو، بينما تقام مباراتا العودة يوم 13.

يذكر أن مباراتي الذهاب والإياب بين تشيلسي وبورتو يحتضنهما ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" بمدينة إشبيلية الإسبانية، بسبب قيود السفر المفروضة على التنقل بين البلدان للحد من تفشي فيروس كورونا.

الدوري الإنجليزي
عدة مباريات مثيرة يشهدها الشهر المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز، أبرزها صدام أرسنال ضد ليفربول في الجولة الـ30، يوم 3 نيسان على ملعب "الإمارات".

كذلك يحل مانشستر يونايتد ضيفا على توتنهام في الجولة 31 يوم 11 نيسان، في مواجهة يسعى خلالها فريق المدرب أولي جونار سولشاير للانتقام من خسارته 1-6 في مرحلة الذهاب على أرضه في شهر تشرين الأول الماضي.

كلاسيكو الأرض
يستضيف ريال مدريد غريمه برشلونة في مباراة كلاسيكو الأرض، في قمة الجولة الـ30 من الدوري الإسباني، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، يوم 10 نيسان.

وكان الريال فاز (3-1) في آخر لقاء كلاسيكو مع برشلونة، الذي أقيم بملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني في شهر تشرين الأول الماضي، بالجولة السابعة من الليجا.

ويحتل ريال مدريد حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، متأخرا بفارق نقطتين خلف برشلونة (الثاني)، فيما يتصدر أتلتيكو مدريد الترتيب بـ66 نقطة.