بعد محاولة تقبيله .. الاتحاد المصري يتجه لـ"تأمين" صلاح

بعد محاولة تقبيله .. الاتحاد المصري يتجه لـتأمين صلاح
أخبار البلد -  
 اخبار البلد - يتجه الاتحاد المصري لكرة القدم إلى تعيين حراسة أمنية خاصة (بودي غاردات)، لتأمين سلامة نجم منتخب "الفراعنة" ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، وفق صحيفة محلية.

وفوجئ صلاح بنزول عشرات المشجعين إلى أرضية ملعب "استاد القاهرة"، فور إطلاق صافرة نهاية مباراة منتخب مصر مع جزر القمر التي أقيمت الاثنين الماضي، في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية، لالتقاط صور تذكارية معه، فيما أراد أحدهم تقبيله.

وهو ما أثار استياء "صلاح"، الذي حاول الابتعاد عنهم، قبل الركض سريعا إلى غرف الملابس.

ونقلت صحيفة "الوطن" المصرية عن مصدر مسؤول في الاتحاد المصري لم تسمه، إن الأخير "يدرس إمكانية توفير أمن خاص لمحمد صلاح وزملائه المحترفين".

وأوضح أن الأمن الخاص "سيتولى مهمة حمايتهم (المحترفين) وإبعاد الجماهير عنهم عقب نهاية المباريات، وذلك في إطار الضوابط التي سيجري فرضها خلال المباريات المقبلة للمنتخب الوطني".

وتابع أن "صلاح غاضب بشدة من الواقعة، ويخشى تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، ما يتسبب له في أزمة مع ناديه ليفربول الإنجليزي".

هذا، وانتقد إعلاميون ولاعبون مصريون سابقون، بينهم وائل جمعة، وأحمد حسام "ميدو"، عدم تأمين صلاح في مباريات تصفيات كأس الأمم الإفريقية، على خلفية التفاف المشجعين حوله عقب اختتام مباراة جزر القمر، التي فاز فيها "الفراعنة" برباعية نظيفة.

وسجل صلاح هدفين من الرباعية، ليعتلي منتخب "الفراعنة" صدارة مجموعته، بعد أن ضمن الصعود إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقررة في الكاميرون مطلع العام المقبل، عقب تعادله مع كينيا في الجولة الماضية بهدف لكل منهما.
 
شريط الأخبار فيديو || القسام تستهدف جرافة عسكرية وسط القطاع "أنونيموس" تعلن اختراق قاعدة بيانات لجيش الاحتلال مهم من دائرة الأراضي حول استقبال طلبات البيع يدويا في العاصمة عمان بي دبليو سي": زيارة ولي العهد تسلط الضوء على مساهمات الأردن في إنشاء مراكز متعددة الاختصاصات خليفات : 6 بواخر ترسو في ميناء العقبة ..وحزمة من الإجراءات والقرارات التي تتعلق بتطوير المنظومة الفنية والإدارية للميناء "عام الانتخابات".. نصف سكان الأرض يدلون بأصواتهم خلال 2024 نيوزويك: بعد 6 أشهر حماس تسيطر على الوضع بغزة الخبير عبيدات: ٨ أسباب وراء تراجع النظام التعليمي في الأردن أهمها ثقافة "ماشي الحال" وغياب المساءلة وأهمال معنويات المعلمين أين وصلت التحقيقات في قضية "عين الماء رباط" يا مكافحة الفساد؟ بعد انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في الأردن.. غوشة يحذر من تأثيرات كارثية على الاقتصاد والمواطنين الصحة العالمية تجيز لقاحا مبسطا ضد الكوليرا قصص تفطر القلوب.. هكذا قتل الاحتلال آلاف الأجنة المجمدة في غزة الاحتلال يعتقل 30 فلسطينيا في الضفة الغربية تحذير لمزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية الحاج توفيق : تنظيم منتدى أعمال أردني -بحريني العام الحالي مواطنون يشكون تداخل ترددات الإذاعات الإسرائيلية مع الإذاعات الأردنية.. وهيئة الاتصالات توضح الداخلية تتلاعب بأعصاب أهالي معتقلي الرأي .. ولم يتم الإفراج إلا عن 15 شخصًا من أصل 65 أردنية عالقة في غزة تحت الدمار: "أمانة اللي بشوف الفيديو يخبر جلالة الملك والملكة" وفاة رجل أضرم النار في نفسه وسط نيويورك.. ماذا قال في بيان ما قبل الانتحار؟ إحالة الشركة العالمية للوساطة إلى التصفية .. (وثيقة)