الصيادلة ينفذون حملة لمقاطعة مستودع أدوية "جردانة" !

الصيادلة ينفذون حملة لمقاطعة مستودع أدوية جردانة !
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ دعت شعبة اصحاب الصيدليات واللجان الفرعية في المحافظات خلال بيان لها، مقاطعة مستودع أدوية "جردانة" بعد محاولات للتواصل مع المعنيين لإبلاغهم عن شكاوى واردة تتعلق بسياسته في التعامل مع الصيادلة.

وتاليًا نص البيان :
 

الزميلات والزملاء مالكي الصيدليات الكرام

بعد ورود العديد من الشكاوي والملاحظات من قبل الزميلات والزملاء اصحاب الصيدليات على السياسة المتبعة من قبل شركة مستودع الادوية الاردني (جردانة) ، وبعد محاولات حثيثة للتواصل مع المعنيين في المستودع المذكور من قبل مجلس النقابة وشعبة اصحاب الصيدليات، والتي قوبلت باللامبالاة وعدم الاكتراث، فقد تداعت الشعبة للاجتماع مع اللجان الفرعية.

وتقرر ما يلي:

اولا: وقف جميع أشكال التعاون مع المستودع أعلاه ، والتعميم على جميع الزميلات والزملاء المعنيين في الصيدليات للتعامل مع المستودع بالحد الأدنى الذي يكفل عدم المساس بحاجات المرضى الأساسية،

ثانيا: مخاطبة جميع الشركات الموكلة للمستودع لإعلامهم بقرار شعبة أصحاب الصيدليات واللجان الفرعية في المحافظات إزاء سياسة المستودع المجحفة بحق الصيدليات.

(شعبة الصيادلة أصحاب الصيدليات ، واللجان الفرعية في المحافظات )


شريط الأخبار اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان العرموطي يوجّه سؤالا نيابيا للحكومة عن الخمور ضاغطة نفايات تخطف سيدة وطفلها بشهر رمضان في الأشرفية القوات المسلحة وبمشاركة دولية تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة مركز الفلك الدولي يحدد أول أيام عيد الفطر الناشطة سميرة الخطيب والمتعثرون يثمنون قرار الملك بشمول جرائم الشيكات بالعفو العام غرف الصناعة تطالب باشتراط اسقاط الحق الشخصي للعفو عن مصدري الشيكات مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب.. وتوقعات ببدء تطبيقه الأسبوع المقبل الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة نهاية الأسبوع .. تفاصيل الاحتلال يغلق معبر الكرامة أمام المسافرين مع الأردن مركز الفلك: الأربعاء 10 نيسان عيد الفطر غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام إصابة 3 "إسرائيليين" في عملية إطلاق نار بأريحا