التعمري يقود النشامى للفوز على لبنان

التعمري يقود النشامى للفوز على لبنان
أخبار البلد -   اخبار البلد- حقق منتخبنا الوطني لكرة القدم الفوز على المنتخب اللبناني بهدف دون مُقابل في اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين مساء الأربعاء على ملعب ذياب عوانة في دبي.

وسجل هدف فوز منتخبنا الوطني، اللاعب موسى التعمري، في الدقيقة 50 من زمن المباراة، بعد تمريرة من زميله بهاء فيصل، استقبلها "التعمري" وسددها بيسراه أرضية لتسكن شباك مرمى الحارس اللبناني.

وجاءت هذه المباراة في إطار تحضيرات منتخب النشامى لاستكمال التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم (قطر 2022) وكأس آسيا (الصين 2023) حيث من المقرر أن تُستكمل التصفيات الخاصة بمجموعة منتخبنا في حزيران المقبل في الكويت بنظام التجمع.

هذا وسيلتقي منتخبنا الوطني نظيره المنتخب البحريني في لقاء ودي اخر يوم 30 آذار الجاري في العاصمة البحرينية المنامة.

يذكر أن المنتخب الوطني سيستأنف مشواره بالتصفيات ضمن المجموعة الثانية بلقاء نيبال يوم 7 حزيران، قبل مواجهة الكويت 11 منه، ليختتم مبارياته أمام أستراليا يوم 15 من الشهر ذاته.

ويستقر المنتخب الوطني في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12 نقطة)، ونيبال رابعاً (3)، وأخيراً الصين تايبيه دون أي نقطة.
 
شريط الأخبار متظاهرون إسرائيليون يحاصرون بن غفير في مبنى حكومي (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل مستشفى الكندي يهنئ بزيارة صاحب السمو الأمير الكويتي إلى الأردن "فينيكس العربية القابضة" تعقد إجتماعها العمومي العادي وتصادق على بياناتها الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الاربعاء .. تفاصيل