فريق عمان الاهلية بمسابقة هالت برايز العالمية ينتقل للنهائي عالميا بعد فوزه محليا

فريق عمان الاهلية بمسابقة هالت برايز العالمية ينتقل للنهائي عالميا بعد فوزه محليا
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

في ظل الدعم المباشر من رئيس هيئة المديرين بجامعة عمان الاهلية الدكتور ماهر الحوراني ورئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ساري حمدان وباشراف الدكتور أنس السعود مدير حاضنة أعمال الجامعة وبعد فوز فريق الجامعة E-Regulator على مستوى المملكة في مسابقة هالت برايز العالمية انتقل الفريق إلى المستوى الدولي للمنافسة والتي ستقام في لندن بجائزة نهائية قيمتها مليون دولار ، حيث ستعلن النتائج النهائية هذا الشهر بمشاركة اثنين وثلاثين فريقا حول العالم من عدة دول مختلفة منها الولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا والمكسيك.
ومن الجدير ذكره ان الجامعة كانت قد كرمت هذا الفريق المكون من الطلبة عمر نافع وليث بدر ومجدي الشاويش وليث حياري بعد فوزه محليا بتقديم منح بإعفائهم من كامل أقساط الدراسة الجامعية وتقديم دعم مادي مباشر لإنجازهم الى جانب الدعم الاعلامي .
وقد تفوق هذا الفريق على المستوى المحلي بتطوير جهاز إلكتروني وتطبيق ذكي لمراقبة تسرب المياه والغاز في المنازل وبعدة طرق ومن خلال تطبيق على الموبايل، اي انهم توجهوا نحو اهم مصدرين من الموارد الطبيعية مما لفت نظر الكثير من الجهات وخاصة دعاة حماية البيئة للأهمية القصوى لهذا الانجاز وخاصة ايضا في الدول التي تعاني من شح المياه ومصادر الطاقة وتحتاج إلى طريقة عملية سهلة لترشيدها .

شريط الأخبار الملك يلتقي بابا الفاتيكان ويؤكد استمرار الأردن بحماية المقدسات في القدس 19.1 مليار دولار الاحتياطيات الأجنبية للبنك المركزي حاليا الجامعة الأردنية تنعى احدى طالباتها اعلام عبري ينشر تفاصيل فقدان 6 اسرائيليين ابتلعهتم مياه البحر الميت من جهة الأراضي المحتلة الأردن استورد حلي ومجوهرات بقيمة 162 مليون دينار خلال شهرين أسترازينيكا:لقاحنا المضاد لفيروس كورونا له آثار جانبية خطيرة تراجع قيمة مستوردات الأردن من الأدوات الآلية والآلات الكهربائية مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل الملك يعقد لقاء مع الرئيس الإيطالي ويؤكد ضرورة وقف الكارثة الإنسانية في غزة وسم البحر الميت يتصدر منصات التواصل.. ما القصة؟ في عيد العمال حزب العمال يجدد قياداته الحبس 3 سنوات بحق صاحب أسبقيات اعتدى على إمام مسجد بـ"موس" في الأردن 34596 شهيدا و77816 جريحا في غزة جمعية الفنادق: 78% حجوزات البحر الميت و56% بعمان خلال الاسبوع الحالي صدور المعدل لقانون السياحة لسنة 2024 بالجريدة الرسمية بالوثائق.. ماذا يجري بالفرنسية للتأمين وقرار صادم بتحويلها للسوق الثاني !! الفيدرالي الأميركي يبقي أسعار الفائدة دون تغيير في اجتماع أيار للمرة السادسة على التوالي الإتحاد الأردني لمنتجي الأدوية .. دروزة رئيساً وحرب نائباً والعلي والأطرش وسختيان أعضاء مراقبة الشركات .. تسجيل (2089) شركة جديدة في الثلث الأول وبنسبة نمو (12%) ادعى تحرشها بعامل.. إعلامية مصرية شهيرة تتسبب في حبس صاحب شركة