الشريط الإعلامي

3 أخبار سعيدة لزيدان قبل ديربي مدريد

آخر تحديث: 2021-03-03، 06:19 pm
اخبار البلد - تلقى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عدة أخبار سعيدة قبل مواجهة فريقه أمام جاره أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة في الدوري الإسباني.

ويحل ريال مدريد ضيفا (الأحد المقبل) بملعب واندا متروبوليتانو على غريمه اللدود أتلتيكو متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، في موقعة نارية مرتقبة.

وتلقى المدرب الفرنسي أنباء طيبة قبل الموقعة المرتقبة بعودة مدافعه البرازيلي إيدير ميليتاو إلى الفريق من جديد بعد استبعاده خلال الفترة الأخيرة.

ولم يظهر ميليتاو مع الفريق منذ طرده أمام ليفانتي في 30 يناير/ كانون الثاني الماضي، لكنه حضر مران الثلاثاء، ومن المنتظر أن يكون له دور في اللقاء.

كما زادت احتمالية لحاق الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق باللقاء، من أجل دعم هجوم الميرينجي ومواصلة المنافسة على لقب هداف الدوري الإسباني للموسم الحالي مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة والأوروجواياني لويس سواريز هداف أتلتيكو مدريد.

واقترب سرجيو راموس قائد ريال مدريد من التعافي من إصابته هو الآخر، وشارك بالفعل في جزء من مران (الثلاثاء) استعدادا لمواجهة أتلتيكو، لكن من المتوقع رغم ذلك أن يظهر بنسبة أكبر في موقعة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتالانتا الإيطالي، من أجل الاطمئنان على شفائه بشكل كامل.

ويخوض ريال مدريد الديربي رافعا شعار لا بديل عن الفوز إذا كان يرغب في الإبقاء على آماله قائمة في الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني.