اغلاق مصنع معسل مخالف

اغلاق مصنع معسل مخالف
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ صرح مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات ان كوادر التفتيش التابعة للمؤسسة في اقليم الشرق / فرع الزرقاء وبالتعاون مع الادارة الملكية لحماية البيئة وادارة مكافحة المخدرات ودائرة الجمارك أغلقت مصنعا مخالفا في الرصيفة لإنتاج المعسل ضبط لديه كمية من المعسل المخالف قدرت بنحو (٣) طن.
 

وأوضح مهيدات في بيان صحفي أصدرته المؤسسة اليوم، أن المصنع المخالف ينتج المعسل في ظروف صحية سيئة دون الحصول على الرخص القانونية اللازمة لهذه الغاية فضلا عن استخدام مواد أولية ونكهات وصبغات مخالفة ولا تحمل بطاقات بيان توضح تاريخ صلاحيتها.

وبين مهيدات ان الفرق الرقابية المختصة اغلقت المصنع المذكور وتحفظت على كافة المواد المضبوطة داخله سواء المعسل او المواد الأولية التي تدخل في انتاجه مشيرا الى انه ستتم المباشرة باحالة القائمين على المصنع المخالف إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

هذا وتدعو المؤسسة الاخوة المواطنين الى التواصل معها في حال وجود اي استفسار او ملاحظة او شكوى وعلى مدار الأربع وعشرين ساعة من خلال خط الشكاوى المجاني: (117114)، والبريد الإلكتروني: (info@JFDA.Jo) ، وعبر تطبيق الواتس اب على الرقم:(‪(0795632000

 
شريط الأخبار اشتباكات في جامعة كاليفورنيا الملك للأردنيين: بارك الله في جهودكم المدن الصناعية: جهود متواصلة للحد من نسب البطالة وتوفير فرص العمل نتائج مميزة لـ "حديد الأردن" في الربع الأول .. والإكتتاب ينتهي في (7) أيار لدى البنك التجاري التنمية: ضبط متسول يدعي الجنون وبحوزته 6 آلاف دينار إليكم أبرز انتهاكات حقوق العمال في الأردن حادث تصادم بين 5 مركبات بينهم شاحنتين (تريلا) وسقوط عمود كهرباء ودائرة السير تغلق الطريق اتحاد نقابات عمال الأردن يطالب برفع الحد الأدنى للأجور وفيات الأردن الاربعاء 1/5/2024 أدوية الحكمة" تعتزم استثمار 400 مليون ريال في السعودية تساقط محتمل للأمطار المتفرقة... حالة الطقس ليوم الأربعاء الأميرة ريم علي تفتتح استوديو التطبيقية الإعلامي في جامعة العلوم التطبيقية الخاص... صور اعتصام أمام مجمع النقابات للمطالبة بالإفراج عن الناشطين ملص وابحيص وزير الأشغال يلتقي رئيس وأعضاء جمعية مستثمري الإسكان ويعد بحل المشكلات والتحديات التي تواجه القطاع... صور 28.2 مليون دينار أرباح "مصفاة البترول" خلال الربع الأول الملك يؤكد ضرورة تطوير صادرات الفوسفات لتشمل منتجات من الصناعات التحويلية فروقات بـ 800 ألف دينار بالفرنسية للتأمين والدكتور عودة يوضح حدث جوهري للفرنسية للتأمين "جوفيكو" بخصوص فروقات تجاوزت (800) ألف دينار والدكتور عودة يوضح القبض على 4 متسللين من الأراضي السورية إلى الأردن في يوم العمال.. 418 ألف أردني عاطل عن العمل