الرئيس المكلف سمير الحباشنة في أول تصريح: "إعمار الكرك" مستمرة في تحقيق اهدافها السامية!

الرئيس المكلف سمير الحباشنة  في أول تصريح: إعمار الكرك مستمرة في تحقيق اهدافها السامية!
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ انس الامير 
 
قال رئيس مجلس إدارة مؤسسة إعمار الكرك والوزير الأسبق المهندس سمير الحباشنة إنه كان عضوًا في مجلس إدارة المؤسسة منذ بداية تأسيسها قبل 25 عامًا، مؤكدًا أن الرئيس السابق الدكتور عبد السلام المجالي أوكل إليه الصلاحيات المناطة برئاسة المؤسسة بسبب ظروف خاصة حالت بينه وبين البقاء رئيسًا لإعمار الكرك بعد مسيرة مشرفة جعل بها المؤسسة عنوانًا من خلال مشاريعها داخل محافظة الكرك والتي يقدر حجمها بـ 14 مليون دينار أردني.

وأضح الحباشنة لـ اخبار البلد أن "إعمار الكرك" كانت ولا زالت تسعى لتطوير محافظة الكرك خدمة لمواطنيها على أكمل وجه والمساعدة في جذب الاستثمارات التي تنهض بالواقع الاقتصادي في المدينة وتوفير سبل العيش الكريم لابنائها.

وأشار إلى أن المؤسسة انجزت منذ انطلاقتها العديد من المشاريع النافعة التي اسهمت بشكل ملحوط في سد الكثير من الاحتياجات الخدمية والتنموية في الكرك، بما في ذلك ما تقدمه المؤسسة سنويًا من عون لبلدية الكرك الكبرى وتوفير المنح الدراسة الجامعية لابناء المحافظة المعوزين، وكذلك تجيّر لها العديد من المسائل من باب التشارك و التي تسهم في تطوير المحافظة.

جديرٌ بالذكر أنه وبناء على توصية الدكتور عبدالسلام المجالي، رئيس مؤسسة إعمار الكرك، قرر مجلس إدارة المؤسسة باجتماعه المنعقد بتاريخ 24 شباط  الماضي و بالإجماع ، تفويض المهندس سمير الحباشنة بكامل الصلاحيات المناطة برئيس مجلس إدارة مؤسسة إعمار الكرك، وذلك اعتبارا من تاريخه.


شريط الأخبار درجات حرارة معتدلة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الخميس القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون غاضبون يضربون بن غفير بالأحذية... ونيران بالقرب من منزل نتنياهو (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل