فقد الذاكرة لمدة 3 أيام.. أزمة كبيرة بين لاعب مصري وفريقه

فقد الذاكرة لمدة 3 أيام.. أزمة كبيرة بين لاعب مصري وفريقه
أخبار البلد -   اخبار البلد - يعيش المصري البورسعيدي على وقع أزمة كبيرة، بعد تضارب التصريحات بين مجلس الإدارة ووكيل أعمال كريم العراقي، نجم الفريق الأول لكرة القدم، بشأن تمرد اللاعب وفقدانه للذاكرة لمدة 3 أيام.


وأكد التابعي فاروق، مدير أعمال كريم العراقي، أن اللاعب لا يتمرد، مشيرا إلى أن النادي يرغب في بيعه إلى بيراميدز.

وأضاف التابعي في تصريحات صحفية: "كريم العراقي ليس متمردا، اللاعب لديه هدف ويرغب في الاحتراف الخارجي، واتفقنا مع الإدارة في أكثر من جلسة على ذلك الأمر".

وأردف: "اللاعب اشتكى من الإصابة قبل مباراة البنك الأهلي، وهو يتدرب بشكل طبيعي وتحت أمر النادي ويرحب بالتوقيع على بياض، لكنه طالب النادي بمعاملته كفئة أولى لتجديد عقده".

وأكمل: "اللاعب تعرض لحادث مع بعض زملائه في المصري البورسعيدي، وفقد الذاكرة لمدة ثلاثة أيام، والمصري قرر معاقبته رغم أنه اشتكى من الإصابة قبل مباراة البنك الأهلي".

ومن جانبه، رد عضو مجلس إدارة المصري البورسعيدي، عدنان حلبية، على تصريحات مدير أعمال اللاعب قائلا: "كريم العراقي كان مستبعدا مع لاعبين آخرين، ولم يحصل على إذن المدرب لمغادرة الملعب في لقاء البنك الأهلي".

وأضاف: "كريم العراقي غادر بالسيارة دون إخطار مديره الفني، وعرض حياته وزملائه للخطر بسبب حادث سير، وسنطبق لائحة العقوبات بعد هذا التجاوز".

وأكد: "لم يحدث أن الإدارة طلبت من اللاعب الانتقال لبيراميدز، بيراميدز لم يطلب ضم كريم العراقي ولم نتلق أي عروض خارجية لضمه".

وواصل: "كيف نتفق مع بيراميدز على انتقال كريم العراقي إلى الفريق ونحن نرغب في تجديد عقده؟".

وأكمل حلبية: "حدد اللاعب جلسة للتجديد ووافقنا على وضعه ضمن الفئة الأولى وأبلغناه بالراتب الذي سيحصل عليه".

 
شريط الأخبار غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام إصابة 3 "إسرائيليين" في عملية إطلاق نار بأريحا الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء" "المناطق الحرة": السيارات الكهربائية توفر 200 دينار شهريًا على الأردنيين "الباطون الجاهز" يعقد إجتماعه العمومي ويصادق على بياناته .. تفاصيل الكهرباء الأردنية تعلن عن توزيع أرباحاً نقدية بنسبة 17% 21 مليارديراً يعيشون في دبي.. في المركز الـ28 عالمياً وفيات الأردن اليوم الخميس 28/3/2024 المقاومة تجهز على جندي "إسرائيلي".. وارتفاع حصيلة قتلاهم في غزة حادث دهس يودي بحياة خمسيني في البادية الشمالية إصابتان بحريق مستودع ومشغل خضار في البلقاء أجواء ربيعية نهارًا وباردة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس محافظ العاصمة يوقف 13 مشاركًا في اعتصامات قرب سفارة الاحتلال في عمان أردنيون يتظاهرون في محيط سفارة الاحتلال بالعاصمة عمان - فيديو مشاجرة جديدة في شفا بدران تخلف إصابتين وتواجد أمني كثيف اصابة 3 أشخاص اثر حادث تصادم بين مركبتين في إربد