هل يحترف اللبناني الحلوي في الفيصلي الأردني؟

هل يحترف اللبناني الحلوي في الفيصلي الأردني؟
أخبار البلد -   اخبار البلد-كشف مصدر خاص، أن المهاجم اللبناني هلال الحلوي دخل حسابات الفيصلي الأردني، الذي يطمح بالاستفادة من خدماته في المرحلة المقبلة.

ولفت المصدر إلى أن نادي الفيصلي لم يصدر أي توضيح بهذا الخصوص، حيث يلتزم السرية التامة في جميع مفاوضاته لضمان نجاحها.

وينتظر أن يتضح مصير المفاوضات في الأيام المقبلة، خاصة أن الفيصلي سيبدأ اليوم الأحد افتتاح موسمه الجديد بمواجهة البقعة في درع الاتحاد.

ويتأنى الفيصلي في حسم صفقاته مع المحترفين الأجانب، خشية تكرار ما حدث معه في مواسم مضت، حيث عانى من سوء في عملية الاختيار.

ويعتبر الحلوي خيارا مهمًا للفيصلي الطامح باستعادة ثقة جماهيره من خلال العودة لمنصات التتويج في الموسم الحالي.

ويعد الحلوي من المهاجمين المميزين، ويستطيع اللعب كذلك في مركز خط الوسط، مما يعطي المدرب أكثر من خيار للاستفادة من قدراته.

هلال الحلوي صاحب الـ26 عامًا، لعب لفريق هاليشر في الدوري الألماني المصنف بالدرجة الثالثة، كذلك سبق له تمثيل منتخب لبنان.
شريط الأخبار مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان