دي بروين يعلق قراره بميسي وهالاند

دي بروين يعلق قراره بميسي وهالاند
أخبار البلد -   اخبار البلد - يبدو أن ليونيل ميسي وإيرلينج هالاند، سيدفعان نجم مانشستر سيتي، كيفين دي بروين، للانتظار من أجل الموافقة على تمديد عقده، مع متصدر الدوري الإنجليزي.

وتسعى إدارة "الأزرق السماوي" إلى تجديد عقد الدولي البلجيكي، في أقرب وقت ممكن، لا سيما أنه من الأعمدة الرئيسية، في مشروع مدرب الفريق، بيب جوارديولا.

لكن يبدو أن دي بروين غير مستعجل بالمرة، في مسألة تجديد العقد، خاصة مع إمكانية دخول أطراف أخرى على الخط.

فقد ذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن دي بروين سينتظر إلى ما بعد الصيف، من أجل حسم مستقبله مع الفريق.

وأضافت أن الدولي البلجيكي، يريد معرفة إن كان مانشستر سيتي سيضم الثنائي، ليونيل ميسي وإيرلينج هالاند.

ويرى دي بروين إمكانية حصوله على عقد بشروط أفضل، في حال تعاقد ناديه مع نجمي برشلونة وبوروسيا دورتموند، إذ يتوقع حصولهما على راتب كبير.

ويتقاضى البلجيكي حاليا 290 ألف جنيه إسترليني، كل أسبوع، مع إمكانية وصول هذا المبلغ إلى 310 آلاف، بفضل الحوافز، بينما يريد السيتي تخفيض أجره في العقد الجديد، الذي ما زال قيد النقاش.

وقالت "ديلي ستار" إنه يُتوقع حصول ليونيل ميسي على 500 ألف إسترليني، وهالاند على 300 ألف إسترليني، أسبوعيا، في حال انضما لمانشستر سيتي.

لذا، سينتظر دي بروين حتى تتضح الصورة بشكل أكبر، من أجل تحديد موقفه من تمديد عقده، مع متصدر البريميرليج.
 
شريط الأخبار وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن اعتراف غير مسبوق من زعيم المعارضة الإسرائيلي بخصوص جيش الاحتلال: لم يعُد لديه ما يكفي من الجنود!