مشاركة بنزيما أمام أتالانتا تتوقف على أمر واحد

مشاركة بنزيما أمام أتالانتا تتوقف على أمر واحد
أخبار البلد -   اخبار البلد -يُعاني الفرنسي كريم بنزيما، من إصابة عضلية بسيطة في الساق اليسرى، وتتضاءل فرص سفره مع الريال إلى إيطاليا لخوض المباراة المرتقبة أمام أتالانتا الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.

وسيعود قرار مشاركة بنزيما في المباراة، إلى الجهاز الطبي للملكي والمدرب زين الدين زيدان بناء على المخاطر المترتبة على ذلك.

وأكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها المهاجم الفرنسي أنه يعاني من إصابة عضلية بالساق اليسرى.

ورغم عدم معاناته من تمزق عضلي كبير، إلا أن الفرنسي، أحد أبرز نجوم خط الهجوم لدى "الميرينجي" لم يتمكن من المشاركة في مواجهة بلد الوليد ضمن منافسات الدوري المحلي، وتدور الشكوك حول احتمالية استدعائه للمباراة الأوروبية أمام أتالانتا.

وأوضح زيدان بعد الفوز على بلد الوليد في بوسيلا بهدف نظيف أنه لا يفكر أبدا في المخاطرة ببنزيما.

وفي هذا الصدد، قال زيزو "إذا كان سارت الأمور على نحو أفضل سوف يسافر إلى إيطاليا ولكن إذا لم يكن كذلك لن نخاطر، لأن الموسم لا يزال ممتدا".

وبعد معرفة نتائج الفحوصات، سيجري الإثنين اتخاذ القرار النهائي بشأن بنزيما.

وسيلتقي مدرب الملكي مع بنزيما وأطباء النادي في مدينة ريال مدريد الرياضية لتقييم المخاطر التي تمثلها مشاركة في المباراة المهمة بالتشامبيونز ليج، وسيتم الإعلان عن القرار النهائي بهذا الخصوص لدى الكشف عن قائمة زيدان لخوض المواجهة مساء الإثنين.

ويثق النادي أنه في حال استبعاد سفر اللاعب الفرنسي إلى إيطاليا، فإنه سيكون جاهزا للمشاركة في المباراة المقبلة بالدوري المحلي أمام ريال سوسييداد مطلع مارس/آذار المقبل.
 
شريط الأخبار محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" ٪27 زيادة أعداد المشاركين في أردننا جنة أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح