الشريط الإعلامي

وعد من صلاح لجماهير ليفربول بعد الهزائم المتتالية

آخر تحديث: 2021-02-16، 03:42 pm
اخبار البلد - وجه اللاعب الدولي المصري، محمد صلاح، الأحد، رسالة جديدة إلى جماهير ناديه ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد النتائج المخيبة للآمال لفريقه الذي استمر في مسلسل نزيف النقاط.

وتجرع ليفربول أمام ليستر سيتي أمس السبت خسارته الثالثة على التوالي في الدوري للمرة الأولى منذ عام 2014، وتجمد رصيده عند 40 نقطة في المركز الرابع على جدول ترتيب فرق "البريميرليغ".

ونشر صلاح عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام" صورة تجمعه بزملائه في أثناء احتفالهم بتسجيل أحد أهداف "الريدز"، وأرفقها بالقول: "كانت فترة صعبة لأسباب عديدة، نحن أبطال وسنقاتل كالأبطال حتى النهاية، لن نسمح بأن يتم تقييم هذا الموسم على أساس النتائج التي حققناها مؤخرا. هذا وعدي لكم جميعا".

ورغم خسارة ليفربول بنتيجة 3-1 أمس، واصل "الفرعون" المصري هوايته في تسجيل الأهداف بتسجيله الهدف الوحيد لفريقه في اللقاء، ورفع رصيده في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز إلى 17 هدفا.

وأقر المدرب الألماني يورغن كلوب بتبدد آمال فريقه، ليفربول، بالحفاظ على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وقال: "نحن لا نفكر في اللقب، لسنا سذج".

وأوضح المدرب الألماني أن التركيز ينصب الآن على دوري أبطال أوروبا: "لدينا يوم الثلاثاء مباراة صعبة ضد ليبزيغ في دوري أبطال أوروبا، ثم يوم السبت ديربي ضد إيفرتون وهذه هي الأشياء التي نفكر فيها إذا كنا نريد موسما جيدا في النهاية، فعلينا أن نفوز بهذه المباريات".