الوحدات يكثف التحضيرات

الوحدات يكثف التحضيرات
أخبار البلد -   اخبار البلد - يكثف فريق الوحدات لكرة القدم تحضيراته بالمباريات الودية، استعدادا لحملة الدفاع عن لقب درع الاتحاد، الذي حمله في الموسم الكروي الماضي، حيث يستهل مشواره بمواجهة فريق سحاب، عند الساعة الثالثة من عصر يوم 23 شباط (فبراير) الحالي، على ستاد الأمير محمد، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضا فريق معان.

وكان الوحدات باشر استعداداته اواخر الشهر الماضي، بقيادة المدير الفني عبدالله أبو زمع، من دون لاعبيه ضمن صفوف المنتخب الوطني، فخاض مباراة ودية مع فريق السلط أمس على خريبة السوق، وهدف مدربا الفريقين أبو زمع وجمال أبو عابد، طرح جميع الخيارات الموجودة في صفوف الفريق، بهدف الوقوف على مستوياتهما، مع بدء العد التنازلي لانطلاق المنافسات الرسمية، حيث ظهر في صفوف الوحدات اللاعبون خالد عصام وأحمد هشام واللبناني أحمد زريق، فيما ظهر في صفوف السلط اللاعبان معتز ياسين وشاهر شلباية.

وينتظر فريق الوحدات التحاق لاعبيه ضمن المنتخب الوطني وهم: أحمد عبدالستار، عبدالله الفاخوري، طارق خطاب، يزن العرب، محمد الدميري، فراس شلباية، أحمد سمير، صالح راتب، وأنس العوضات، بهدف إتمام تجديد عقود اللاعبين المنتهية، في ظل وصول الطرفين الى اتفاق مبدئي على كل التفاصيل، واكتمال صفوف الفريق الذي يستعد للظهور المشرف ممثلا للكرة الأردنية في دوري ابطال آسيا، حيث ينتظر ايضا ان يلتحق بالتدريبات السنغالي عبدالعزيز نداي خلال الأيام المقبلة، بعد انتهاء اجازته القصيرة في بلاده، في الوقت الذي يتجه فيه الوحدات ايضا إلى تعزيز صفوفه بمحترف إفريقي خلال الفترة المقبلة.
حملة التبرعات متواصلة.

نجحت حملة الدعم المنظمة من قبل جماهير الوحدات، في رفد خزينة النادي بمبلغ 16503 دنانير، مع مرور 3 أيام على الحملة التي انطلقت يوم الجمعة الماضي، في مجمع النادي بمنطقة غمدان، الذي يشهد اليوم انتهاء الحملة في عمان، قبل أن تتوجه الحملة التي يرأسها رئيس رابطة مشجعي نادي الوحدات سعيد الصيرفي إلى المحافظات.

وفي السياق ذاته، وجه أمين سر نادي الوحدات عبد الفتاح الكوز الشكر لجماهير النادي على موقفهم بدعم الخزينة المالية لناديهم، والتي عكست مدى حب نادي الوحدات في قلوب انصاره.
 
 
شريط الأخبار ستاندرد آند بورز‭ ‬تخفض تصنيف إسرائيل طويل الأجل إلى A+ على خلفية المخاطر الجيوسياسية موسى الصبيحي يكتب .. كيف تضبط مؤسسة الضمان التقاعدات المبكرة.؟ الخارجية الإسرائيلية تطلب من سفاراتها الامتناع عن التعليق على الأحداث في إيران وفيات الأردن اليوم الجمعة 19/4/2024 توصيات بارتداء ملابس دافئة... حالة الطقس ليوم الجمعة نتنياهو يخشى إصدار مذكرات اعتقال بحقه ويطلب المساعدة من بريطانيا وألمانيا سطو مسلح على "بنك فلسطين" في رام الله الحكومة تطرح عطاءين لشراء 240 ألف طن قمح وشعير كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات الصفدي يوجه رسالة حادة لنظيره الإيراني حول الإساءات لمواقف الأردن طرد 4 إسرائيليين من فندق في تنزانيا بسبب كلمة "فلسطين حرة" (صور) وزير المالية من واشنطن يتحدث عن قدرة الحكومة الاقتصادية 15 مليون قدم مكعب إنتاج بئر 59 في حقل الريشة الغازي مندوب الاحتلال بالأمم المتحدة يهاجم مجلس الأمن عشية التصويت على عضوية فلسطين: هذا مجلس إرهاب الشمع الأحمر لمحال قصابة تلاعبت بالأختام والذبح 11 مركزا مسجلا على منصة الكفالات الإلزامية تكفل أكثر من 12 ألف سيارة وزير الخارجية أمام مجلس الأمن: إسرائيل دمرت غزة وشردت ثلثي أهلها محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن موقوفين إداريا رغم تحذيرات دولية.. الجيش الإسرائيلي: نحن ذاهبون إلى رفح مهيدات يلتقي ائتلاف مربي الأبقار