بــراعم مُســـــنّـة 2

بــراعم مُســـــنّـة 2
أخبار البلد -  


كتاباتي هي بصمة من بصمات روحي.

وجدت أن الحياة لا تساوي عند الله جناح بعوضة فزهدت بها لكي اضمن مستقبلي الحقيقي عند ربي الذي لا يخذل في حبه.

يذيب حالات التجمد المؤلمة فينا الناجمة عن آلام أي وضع عاطفي قد يجتاحنا سوى الإيمان الحقيقي حيث في ساعديه قوى خارقة تفوق في النتائج ما يُحدثه اليورانيوم المنضب.

أدهشتك الشريحة و لم تدهشك العقول التي صنعتها ؟ كنت أتمنى أن تقول: سبحان الله و بحمده .

ما أصعب أن يكون الإنسان على شكل خريف !

(قصة واقعية)
- المكالمة الأولى: انا عارفه يختي ! طلّع روحي من قعدته من يوم ما تقاعد.
- المكالمة الثانية: يسلم دينك و إيمانك. و الله يختي بس تعشى، و دخل يغسل، شهق شهقه و راح فيها.
و من يومها حياتي صارت جحيم، و ما إلها طعم !

هي ليست مجرد كعكة نصنعها في العيد ، حيث يمكن شراءها بسهولة و يسر. إنها رمز إحتفاء كل فرد من أفراد الأسرة بالعيد، و المشاركة في العمل الجماعي كما ينبغي للمشاركة أن تكون، و التواصل، و تجاذب أطراف الحديث، و توريث سير الاوائل و .... المحافظة على القيم الحضارية التي تميزنا عن غيرنا من الأمم.

الرحلة الطويلة المملّة من هيوستن الى عمّان عبر باريس تستغرق حوالي 21 ساعة. قبل أن تقلع متوجها الى عمّان من باريس ترى الجمال و الأناقة الحقيقية لكل الناس (و عكسهما بالطبع) !

الله يرضى عليك حطلي زامور للسيارة يصرع صرع، و لما أستعمله تجفل الناس منه و يصيبها صرع أو جلطه، بحب أشوف هالمنظر !. كان من الممكن ترك الطلب لدى الكهربائي بدون إيراد لفظ الجلالة. حسبنا الله و نعم الوكيل بس.
شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!