نابولي يكتسح فيورنتينا بسداسية ويصعد للمركز الثالث بالدوري الإيطالي

نابولي يكتسح فيورنتينا بسداسية ويصعد للمركز الثالث بالدوري الإيطالي
أخبار البلد -  
 

اخبار البلد -  اكتسح نابولي ضيفه فيورنتينا الأحد بسداسية نظيفة لينتزع المركز الثالث من روما في الدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك في إطار الجولة الجولة الـ18 من البطولة.

حملت سداسية نابولي توقيع لورينزو إنسيني د.(5 و72 من ضربة جزاء) ودييجو ديم (ق36) والمكسيكي هيرفينج لوزانو د.(36) والبولندي بيوتور زيلينسكي د.(45) وماتيو بوليتانو د.(89).

وبفوزه رفع نابولي رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط خلف إنتر ميلان الوصيف وبست نقاط خلف ميلان المتصدر، علما بأن قطبي مدينة ميلانو لم يخوضا بعد مباراتيهما بالجولة.

أما فيورنتينا فتجمد رصيده عند 18 نقطة في المرتبة الـ14.

شريط الأخبار %17.3 انخفاض مساحات الأبنية المرخصة خلال الربع الأول الملك وولي العهد يحضران الجلسة الرئيسية للقمة الإقليمية للمحيطات في البحر الميت قرارات جديدة لمجلس الوزراء - تفاصيل أبناء عشائر المناصير وأبناء وادي السير وناعور ولواء الجامعة يكشفون هوية مرشحهم النيابي تقرير مهم وخطير للبنك الأوروبي للتنمية حول النمو الاقتصادي الملك ورئيس وزراء إيرلندا يبحثان هاتفيا الأوضاع الخطيرة بغزة أردني يقتل طفلته حرقاً بالمياه الساخنة .. تفاصيل تقشعر الأبدان الملك يتوجه إلى البحرين لترؤس الوفد الأردني في القمة العربية مصدر مسؤول يكشف تفاصيل محاولات تهريب صواريخ كاتيوشا وألغام ومتفجرات إلى الأردن رئيس جامعة العلوم التطبيقية "جراح" في حوار شامل عن إنجازات وتطلعات الجامعة وتقدمها في التصنيفات العالمية سائقو التكسي الأصفر بعمّان يشكون تعدي التطبيقات غير المرخصة على عملهم سائق سرق دفتر "محروقات" وحرر 76 طلباً مزوراً الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الأربعاء .. تفاصيل الجغبير: تكريم الملك للصناعيين شهادة واضحة تدل على نجاحات الصناعة الوطنية بالإعلام المرفوعة وفيديو عن الأردن وإنجازات جلالته..مستشفى الاستقلال يحتفل بعيد الاستقلال الثامن والسبعين عمّال بشركة للخدمات الفندقية يُضربون عن العمل لتأخر صرف رواتبهم احتفالا باليوبيل الفضي، مديرية الاتصال الشبابي تنظم جلسة حوارية حول انجازات جلالة الملك في قطاع الشباب والرياضة خلال ربع قرن. الأمانة توضح بشأن اعفاء المواطنين من المبالغ المالية والغرامات المرتبطة بضريبة الابنية والاراضي والمعارف "كان قتلكم أفظع حقيقة".. غزاوية تُبكي مواقع التواصل بعد استشهاد طفليها صندوق استثمار أموال الضمان يلتقي نادي خريجي جامعة اليرموك