تهديد ام تحديد .. الاهلية للمشاريع لطارق قرش واخوته نمهلكم (15) يوم والا ؟!

تهديد ام تحديد .. الاهلية للمشاريع لطارق قرش واخوته نمهلكم (15) يوم والا ؟!
أخبار البلد -   اخبار البلد - محرر الشؤون الاقتصادية 

امهلت الشركة الاهلية للمشاريع المساهمة العامة المحدودة في افصاح نشرته يوم الاثنين الموافق 7/12/2020 ، شركة محمد طارق ماهر قرش وشركاء الاسم التجاري شركة قرش لتجارة المركبات ومحمد طارق ماهر خميس قرش وزيد ماهر خميس قرش وايهاب ماهر خميس قرش مدة (15) يوم .


وقالت الشركة اذا انقضت مدة الـ(15) يوم ولم يؤدي المحكوم عليهم اصل الدين والرسوم والمصاريف والفائدة القانونية ستقوم دائرة التنفيذ بمباشرة المعاملات التنفيذية اللازمة لتحصيل ذلك حيث اكدت الشركة انه وعلى الرغم من ذلك ستبقى ابوابها مفتوحة الى انتهاء مدة الخمسة عشر يوماً .

وبينت الشركة انه وبعد انتهاء المدة الزمنية التي منحها مجلس الادارة للمحكوم عليهم لتقديم تسويات جدية تلبي طموح المجلس والمساهمين في استرداد حقوق الشركة وحيث ان كافة التسويات التي تقدم بها المحكوم عليهم كانت منقوصة وغير جدية .

ولفتت الشركة الى انها ستقوم بنشر هذا الاخطار في الصحف الرسمية وبعد (15) يوم ستقوم بمباشرة المعاملات التنفيذية لتحصيل حقوقها في حال لم يؤدي المحكوم عليهم اصل الدين والرسوم والمصاريف والفائدة القانونية .
شريط الأخبار حملة لإنارة المقابر في إربد لهذا السبب العثور على شاب مشنوقًا أمام منزلة في لواء الأغوار الشمالية وزير إسرائيلي: لم أعد أعتمد على الجيش بعد 7 أكتوبر أغرب من الخيال.. برازيلية تصطحب جثة عمها إلى البنك ليوقع لها على قرض! (فيديو) قذيفة إسرائيلية واحدة تقضي على 5 آلاف من أجنة أطفال الأنابيب في غزة المواصفات تتحقق من 3750 منتجاً في 1250 منشأة خلال رمضان والعيد نشاط ملحوظ لطائرات سلاح الجو الملكي خلال هذه الفترة التنمية الاجتماعية: واحد من كل أربعة متسولين يعاد ضبطه في الأردن الضمان: الإعلان عن الزيادة السنوية على الرواتب التقاعدية الشهر المقبل الملك والعاهل البحريني يؤكدان ضرورة إدامة التنسيق العربي أزمة معتقلي الرأي تتفاعل.. منظمة العفو الدولية والأحزاب اليسارية تصدر بيانات للإفراج عنهم والأهالي"ذنب أولادنا أنهم ناصروا غزة" الفلاحات بعد قرار حل حزب الشراكة والانقاذ: سنقوم بتأسيس حزب جديد.. وبدأنا بجمع تواقيع لتأسيسه مطاعم زهور الشفا يحول تلاع العلي إلى "باربيكيو" ومخاوف من سقوط "الشقف والكباب" 18 إصابة من بينها حالات حرجة نتيجة هجوم مسيّرات لحزب الله على مقر قيادة إسرائيلي رئيس الوزراء يحذر: لن نسمح بهذا تعديل أوقات عمل جسر الملك حسين هيئة الطيران تدعو المسافرين للتواصل مع الشركات بشأن حجوزاتهم لدول الخليج اربد.. تحقيق بحادثة اختفاء قبر طفلة اثر دفن شخص اخر مكان كفنها الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الأربعاء .. تفاصيل "إنجوي للسكرجية" الويسكي واصل بيتك.. وبصحة الحكومة