رسائل تقرأ بالحبر السري .. بعد منشور النائب "اسامة العجارمة" ؟!

رسائل تقرأ بالحبر السري .. بعد منشور النائب اسامة العجارمة ؟!
أخبار البلد -  
اخبار البلد - خاص

ما بين توقيف النائب اسامة العجارمة وتكفيله رسائل كثيرة ومتعددة تحتاج الى قراءة بتمعن وتدقيق حيث الموضوع يتعلق بنائب جديد قرر مبكراً الاشتباك مع المستثمرين والاستثمارات تحت عنوان تشغيل ابناء منطقته وفقاً للنسبة التي نص عليها القانون والمحددة بـ(15 - 30 %) .
 

وعلى اثر المنشور الذي خرج به النائب العجارمة والذي قال فيه جملته المشهورة "الجلوس ليس على طاولة المفاوضات وانما في ميادين الاستحقاقات " هذه الجملة التي ادت الى قلق وغضب المستثمرين والتي فهمها الشارع الاردني بانها تهديد مبطن ادت الى تحرك الدولة فوراً لحماية الاستثمار والمستثمرين في منطقة ناعور " منطقة النائب العجارمة" .

ويبدو ان الدولة ارادت ارسال رسائل متعددة منها " ممنوع الاقترات او الاعتداء على الاستثمار مهما كانت صفة او وظيفة المعتدي ، الناس امام القانون سواسية وكما يحاكم المواطن يحاكم النائب ، القانون فوق الجميع ولن يفلت احدٍ من العقاب ، الاستثمار في الاردن يحظى بحماية كبيرة من قبل الدولة والحكومة .

الشارع الاردني انقسم بين مؤيد ومعارض لقرار الحكومة حيث منهم من ايد واراد ان تضرب الحكومة بيد من حديد لكل من تسول له نفسه الاعتداء على الاستثمار بالاضافة الى ضرورة توفير الحماية للمستثمرين والاستثمارات ،فيما رأى البعض الاخر ان قرار توقيف النائب العجارمة جاء برسالة تخالف حقوق الانسان والرأي والتعبير متسائلين اذا لم يستطيع النائب التعبير عن رأيه فهل سيستطيع المواطن العادي التعبير ؟ وحيث يرون ايضاً انه من الضروري ان يأخذ النواب حقهم بالحديث والنقد والانتقاد لتسليط الضوء على المواضيع التي تهم مناطقهم الانتخابية وقواعدهم الشعبية .

وقرر المدعي العام امس الثلاثاء تكفيل النائب اسامة العجارمة، بعد قرار بتوقيفه على التحقيق .

وكان مدعي عام عمّان مذكرة إحضار بحق النائب العجارمة، بسبب منشور نشره عبر حسابه الرسمي في فيسبوك حول الشركات المستثمرة في لواء ناعور، للتحقيق معه.

شريط الأخبار حكومة بشر الخصاونة.. عشرون مليار دولار في اربع سنوات وفاة أردني بحالة تسمم في السعودية حريق في شارع الملكة نور وتنبيه من إدارة السير خليل عطيه أمام البرلمان العربي: لا بد من التصدي للتهجير بكل أشكاله والنزوح الداخلي القسري سرقة 71 مليون دولار من بنك فلسطين في قطاع غزة الحروب تكشف أسباب فصل رئيس المجلس المركزي ونائبه و7 من أعضاء حزب العمال اعتباراً من الغد ... بدء مشروع صيانة جزء من الطريق الصحراوي منخفض جوي يقترب من سماء الأردن الجمارك تُحذر من صفحات تدعي مزادات عبر روابط وهمية ورسائل احتيالية محكمة صلح جزاء جرش توقف ملاحقة رجل ضرب زوجته ضربا مبرحا في الشارع العام بسبب طلبها "علبة لبن" فرصة لتوظيف حملة بكالوريوس التمريض بالأردن للعمل في ألمانيا.. (رابط تقديم) مزاد علني لبيع 1620 شقة في الأردن - رابط - اعلام عبري: إجلاء جنود جرحى من غزة ب5 مروحيات بلدية إربد تنقل التجربة البرازيلية في مجال ألعاب الأطفال الى أولى حدائقها الاحتلال يشدد الإجراءات ويعرقل دخول المسيحيين إلى القدس لإحياء (سبت النور) السعودية.. سحب لقب "معالي" من "المتورطين في جرائم الخيانة والفساد" عاجل مزاد علني لبيع 1620 شقة في الأردن - رابط صحة غزة تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على القطاع دراجة "شرطي سير" تثير الفزع في الصويفية نضال منصور يعلق على ترتيب مؤشر الأردن الجديد للحريات الإعلامية