سيدة اعمال عراقية في عمان دفعت 40 آلف دينار لاستعادة زوجها عن طريق السحر..!

سيدة اعمال عراقية في عمان دفعت 40 آلف دينار لاستعادة زوجها عن طريق السحر..!
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ خاص

 
نتيجة غياب زوجها عن المنزل لأيام وبصفة متكررة بداعي العمل، ما كان من سيدة اعمال عراقية تسكن في العاصمة عمان إلا التوجه لطرق السحر والشعوذة لتحقيق مرادها ومنع زوجها من السفر، للمكوث معها.

ومن خلال صديقتها الأردنيات، اللواتي ساهمن في جمع الزوجة العراقية مع امرأة أخرى تستعمل السحر والشعوذة، ادعت أنها ستستطيع تلبية مرادها وإبقاء وزجها في المنزل من خلال عدّة خطوات عليها اتباعها، مؤكدة للعراقية أنه عقب تنفيذها لن يستطيع الزوج مفارقتها، بحسب ما ورد لـ اخبار البلد.

سيدة الأعمال العراقية، لبت كل ما طلبته المرأة المشعوذة، حيث وجد الزوج في إحدى المرات "بيضة" في جبية الأمر الذي ركز انتباهه على الأفعال الغربية لزوجته، وبدأ يبحث في أصل الأمر لمعرفة الأسباب التي تجعلها تقوم بهذه التصرقات الغريبة.

ما تبين لاحقًا أن سيدة الأعمال العراقية "أي الزوجة" أخذ منها مبلغ 40 الف دينار من قبل هذه المشعوذة، وهي لا تعلم بأنها واقعة في عملية نصب ذكية.

الأفعال الغريبة للزوجة العراقية جعلت زوجها يكاشفها بأنها وقعت ضحية لعملية احتيال، حيث إن المرأة التي عرفت نفسها على أنها مشعوذة هي بالأساس مجرد "نصابة" تعمل بكل حرفية مستغلة العواطف.
شريط الأخبار وزارة التربية تعلق بشأن الدوام الرسمي في المدارس الأحد طائرة محولة من مطار الملكة علياء تحط في مطار الملك الحسين بالعقبة الدفاع المدني يخمد حريق 4 "تريلات" بمحافظة العاصمة وزير الاتصال الحكومي ينفي إعلان حالة الطوارئ في الأردن 100 طائرة في طريقها من إيران إلى تل أبيب نتنياهو وزوجته يحتميان بمنزل صديق لديه ملجأ مضاد للصواريخ الأردن يقرر إغلاق أجوائه أمام الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة مؤقتا حركة الطيران في الأردن "تأثرت" نتيجة التشويش على نظام "جي بي أس" الأردن خاطب دولتين مجاورتين له لإيقاف التشويش في نظام "جي بي أس" الأردنيون يترقبون مواعيد 5 عطلات بفارغ الصبر استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 مشروعان جديدان لإصلاح الطريق الصحراوي الأمن يثني شاب حاول إنهاء حياته في إربد "الغذاء والدواء" تنفذ جولات رقابية في إربد أكثر من 80 ألف زائر دخلوا العقبة خلال عطلة العيد 110 آلاف حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة كندا.. طلبة يغيّرون أسماء 30 مبنى إلى بلدات فلسطينية دمّرها الاحتلال (فيديو) قوات كوماندوز إيرانية تسيطر على سفينة بملكية جزئية إسرائيلية عند مضيق هرمز حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين طلبة المدارس الحكومية والخاصة يستأنفون دوامهم غداً والحصة الأولى الساعة 8 صباحاً