سيدة اعمال عراقية في عمان دفعت 40 آلف دينار لاستعادة زوجها عن طريق السحر..!

سيدة اعمال عراقية في عمان دفعت 40 آلف دينار لاستعادة زوجها عن طريق السحر..!
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ خاص

 
نتيجة غياب زوجها عن المنزل لأيام وبصفة متكررة بداعي العمل، ما كان من سيدة اعمال عراقية تسكن في العاصمة عمان إلا التوجه لطرق السحر والشعوذة لتحقيق مرادها ومنع زوجها من السفر، للمكوث معها.

ومن خلال صديقتها الأردنيات، اللواتي ساهمن في جمع الزوجة العراقية مع امرأة أخرى تستعمل السحر والشعوذة، ادعت أنها ستستطيع تلبية مرادها وإبقاء وزجها في المنزل من خلال عدّة خطوات عليها اتباعها، مؤكدة للعراقية أنه عقب تنفيذها لن يستطيع الزوج مفارقتها، بحسب ما ورد لـ اخبار البلد.

سيدة الأعمال العراقية، لبت كل ما طلبته المرأة المشعوذة، حيث وجد الزوج في إحدى المرات "بيضة" في جبية الأمر الذي ركز انتباهه على الأفعال الغربية لزوجته، وبدأ يبحث في أصل الأمر لمعرفة الأسباب التي تجعلها تقوم بهذه التصرقات الغريبة.

ما تبين لاحقًا أن سيدة الأعمال العراقية "أي الزوجة" أخذ منها مبلغ 40 الف دينار من قبل هذه المشعوذة، وهي لا تعلم بأنها واقعة في عملية نصب ذكية.

الأفعال الغريبة للزوجة العراقية جعلت زوجها يكاشفها بأنها وقعت ضحية لعملية احتيال، حيث إن المرأة التي عرفت نفسها على أنها مشعوذة هي بالأساس مجرد "نصابة" تعمل بكل حرفية مستغلة العواطف.
شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان