اخر صرعه.... وزير الشباب البريزات معلق على حجر في مسبح خارجي بالمفرق

اخر صرعه.... وزير الشباب  البريزات معلق على حجر في مسبح خارجي بالمفرق
أخبار البلد -   اخبار البلد- خاص
 
لاول مرة، في تاريخ المملكة، نشاهد لنتفاجئ، بوضع اسم وزير على حجر الاساس، يحمل رعايته بافتتاح منشأة عامة، يعتبر انجازها واجب عليه، لاعتباره الوظيفي، لا انجاز يرصع اسمه وكانه صاحب الفضل بها.
وزير الشباب فارس البريزات، صدم الحضور خلال افتتاح المسبح الخارجي والصالة الرياضية لمجمع الأمير علي بن الحسين، التابع لمديرية شباب المفرق، عندما تم وضع اسمه على حجر الاساس لمنشأة رياضية، موجودة قبل سنوات طويلة من تعيينه في منصبه الوزاري.
وبحسب مصادر لـ"اخبار البلد"، اثار اسم الوزير على حجر الاساس غضب الحضور الرسمي والشعبي، حيث تفاجؤا بذلك، كونه ليس من حق الوزير تنسيب هذا الانجاز بعهده او لنفسه، مؤكدين بان تعابير الحضور كانت واضحة واحرجت الموظفين المرغومين على ذلك.
ولم يدرك الوزير المذكور، بانه مهما طال الزمان، فان رحيله واقع فهو بالنهاية موظف لخدمة الشعب، لا لاستعراض انجاز "وهمي"، امام كاميرات وسائل الاعلام، فغدا سيرحل ويأتي وزير ليكمل واجباته وينجز ما عجز عنه، فمسؤولية الشباب لا تكون بهذه الطريقة وهي ليست من حقه.

شريط الأخبار وزراء حكومة نتنياهو ينقلبون على بعضهم سقوط شاب في بئر مياه بالموقر والدفاع المدني يبدأ عملية الإنقاذ الخصاونة يحدد عطلة عيد العمال الخميس 2 أيار البنك الدولي يدرس تمويل برنامج أردني يعزز كفاءة التعليم والإصلاحات الإدارية البنك الدولي يتوقع تباطؤ نمو الاقتصاد في الأردن عند 2.5% للعام الحالي الملك يتلقى رسالة من سلطان عُمان يديعوت أحرونوت": ليلة الهجوم الإيراني كانت مهزلة استراتيجية ل"إسرائيل بمشاركة أطباء من 20 دولة في العالم.. "جمعية جراحة السمنة" تقيم مؤتمرها الرابع في 24 نيسان القادم بفندق الرويال عمان الملك يحذر.. ما تشهده المنطقة قد يدفع لمزيد من التصعيد ويهدد أمنها واستقرارها منظمات "الهيكل" المتطرفة تدعو إلى اقتحامات جماعية واسعة للمسجد الأقصى وزارة العمل: العفو العام لا يشمل غرامات تأخير تجديد تصاريح العمل الاردن في المرتبة 60 عالميا من حيث تعداد الأسرة الواحدة الرياطي: رئاسة الوزراء توقف الإعفاءات الطبية من خلال النواب لتزيد العبء والمشقة على أبناء العقبة والجنوب راتب مضيفة الطيران بالأردن 35 دينارا عام 1967 .. وثيقة قرارات هامة في شركة الديرة للإستثمار والتطوير العقاري .. أبو الحسن رئيساً لمجلس الإدارة والمبيضين والعبداللات عضوان وإعادة تشكيل اللجان الداخلية قرارات هامة في شركة الديرة للإستثمار والتطوير العقاري .. أبو الحسن رئيساً لمجلس الإدارة والمبيضين والعبداللات عضوان وإعادة تشكيل اللجان الداخلية وزير الخارجية: لا ينبغي السماح لنتنياهو استحضار مواجهة أخرى وجر المنطقة لمزيد من التصعيد التنسيب بتعيين الأستاذ الدكتور خالد هشام الحياري رئيساً للجامعة الهاشمي سلطة إقليم البترا: لم نتخذ قرارًا برفع سعر تذكرة دخول المدينة الوردية بعد القـوات المسـلحة الأردنـية تنفذ 3 إنـزالات جـوية علـى غـزة بمشاركة دوليـة