استمرار تأثير الكتلة الهوائية يوم الاربعاء

استمرار تأثير الكتلة الهوائية يوم الاربعاء
أخبار البلد -  

اخبار البلد– يستمر، اليوم الأربعاء، تأثير الكتلة الهوائية ذات درجات الحرارة الأقل من المُعدلات والرطبة والمُندفعة من البحر الأبيض المُتوسط، حيث تميل درجات الحرارة، نهارا، للارتفاع بشكل طفيف، ولكنها تبقى أقل من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بنحو2-4 درجات مئوية، حسب موقع طقس العرب.

ويستمر الطقس صيفياً مُعتدلاً في مختلف مناطق المملكة، مع ظهور كميات من الغيوم المُنخفضة.
وبينما تكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر في بعض المناطق، تكون بخليج العقبة شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر.
أما ليلاً، فيستمر الطقس مائلاً للبرودة في أغلب المُرتفعات الجبلية، ولطيفاً في بقية المناطق مع استمراره رطباً بشكل ملحوظ، حيث تظهر كميات من السحب والغيوم المُنخفضة، وقد يتشكل الضباب في ساعات الليل المُتأخرة فوق الجبال. أما يوم غد الخميس، فتوقع "طقس العرب” أن يتراجع تأثير الكتلة الهوائية تدريجيا، إذ يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، نهارا، لتعود وتُصبح حول مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام. ويعود الطقس ليُصبح صيفياً عادياً في مُختلف المناطق، وتظهر صباحاً بعض السحب المُنخفضة. أما ليلًا، فيطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة بالمُقارنة مع الليالي السابقة، ويعود الطقس ليُصبح مُعتدلاً في أغلب المناطق.

ر
 
 
شريط الأخبار 11 مدرسة ثانوية أمريكية تشارك في اعتصامات الجامعات دعما لغزة تعميم خاص للمحامين وفيات الاردن اليوم الثلاثاء 7/5/2024 مقتل ضابطين إسرائيليين في هجوم بمسيّرة لحزب الله "سنيورة" توزع (4) مليون دينار .. تفاصيل وزارة التربية تفعل رابطا إلكترونيا لاطلاع طلبة "التوجيهي" على بطاقات الجلوس تقلص تأثير المنخفض الجوي... حالة الطقس ليوم الثلاثاء الملك يحذر بايدن من كارثة جديدة في غزة أصحاب الصيدليات يرفضون تطبيق نظام الفوترة بشكلها الحالي... والنقابة تدعو لاجتماع ووزير المالية يرفض إعطاء موعد للنقيب الإفراج عن الناشطة الإعلامية إسراء الشيخ بعد توقيفها في المطار طعن اربعيني في منطقة البحيرة بالسلط .. والأمن يحقق حماس تبلغ موافقتها على مقترح وقف إطلاق النار... 3 مراحل كل واحدة تستمر 42 يومًا البنك المركزي يطرح أذونات خزينة بقيمة 230 مليون دولار حماس: سنحرق كل من يدخل رفح للاحتلال.. وستضع المفاوضات في مهب الريح قفزة كبيرة في أسعار الذهب محليا بالتسعيرة الثانية قراءة في رد الصناعات البتروكيماوية حول مسار دعوى الاعسار التي أخفتها الشركة عن المساهمين تزايد إقبال المرضى والمراجعين على المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة 2 حماس عن عملية رفح: المقاومة على أتم الاستعداد.. ولن تكون نزهة لجيش الاحتلال فحص "الثلاسيميا" الخاص بالمقبلين على الزواج غير متوفر في المراكز الصحية ووزارة الصحة تعترف وتعد بتوفيره خلال أيام غارات إسرائيلية كثيفة شرق رفح