6 إصابات غير محلية بفيروس كورونا و24 حالة شفاء.. الثلاثاء

6 إصابات غير محلية بفيروس كورونا و24 حالة شفاء.. الثلاثاء
أخبار البلد -  

اخبار البلد- سُجِّلت الثلاثاء، 6 إصابات بفيروس كورونا المستجدّ، جميعها غير محليّة، ليرتفع بذلك إجمالي عدد الإصابات إلى 1224، وفق موجز إعلامي صادر عن رئاسة الوزراء ووزارة الصحة حول فيروس كورونا المستجد COVID-19 في الأردن.

وتوزعت الحالات، إلى 3 إصابات لقادمين من الخارج ممّن يقيمون في فنادق الحجر، "2 من السعوديّة، و1 من العراق"، و3 حالات لسائقي شاحنات أردنيين قادمين عبر حدود العمري.

كما سُجِّلت 24 حالة شفاء من الفيورس، 18 في مستشفى الأمير حمزة، و6 في المنطقة الخاصّة بعزل المصابين في البحر الميّت.

واجرت وزارة الصحة 4781 فحوصات مخبريّة، وبذلك يصبح إجمالي عدد الفحوصات التي أجريت حتى الآن (616656) فحصاً.

وأكدت وزارة الصحة أنه تقرّر إرجاء تسيير الرحلات الجويّة المنتظمة، من وإلى الوجهات والدول الخضراء، بناء على توصية اللجنة الوطنيّة للأوبئة، وذلك في ظلّ عدم استقرار الحالة الوبائيّة عالميّاً، والتسارع الكبير في أعداد الإصابات بفيروس كورونا.

وبينت أن المطارات الأردنيّة ستبقى مفتوحة لاستقبال المواطنين، ومغادرة الأردنيين وغير الأردنيين، وستتمّ زيادة عدد رحلات عودة الأردنيين من الخارج من مختلف الوجهات.

وأوضحت الوزارة، أنّه بالنسبة للأردنيين العائدين من الدول والوجهات الخضراء، سيخضعون بحسب قرار وزارة الصحّة، لحجر مؤسّسي لمدة أسبوع، بعد إجراء فحص PCR يؤكّد عدم إصابتهم عند الوصول إلى المملكة.

 

 
 
 

آخر الأخبار



 
شريط الأخبار قراءة في رد الصناعات البتروكيماوية حول مسار دعوى الاعسار التي أخفتها الشركة عن المساهمين تزايد إقبال المرضى والمراجعين على المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة 2 حماس عن عملية رفح: المقاومة على أتم الاستعداد.. ولن تكون نزهة لجيش الاحتلال فحص "الثلاسيميا" الخاص بالمقبلين على الزواج غير متوفر في المراكز الصحية ووزارة الصحة تعترف وتعد بتوفيره خلال أيام غارات إسرائيلية كثيفة شرق رفح خليها تقاقي وما تلاقي .. حملة تضج مواقع التواصل بالأردن الصفدي يدعو لتحرك دولي لمنع وقوع مذبحة في رفح جودة: انتظار الانفجار القادم الوزراء يوافق على دمج وزارتي "التعليم العالي والتربية" والغاء "التدريب المهني" ارتفاع حصيلة قتلى جنود الاحتلال بعملية موقع كرم أبو سالم رويترز: الملك يلتقي بايدن في البيت الأبيض أول تصريح لتاجر السيارات ليث العبيدي بعد فك شراكته مع "المستقبل" الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين تلفريك عجلون على "رجل ونص" ومثل الباص.. دائم التوقف وبطيء الحركة وبحاجة الى "بواجي" !! زوجان تسببا برسوب طفليهما بالمدرسة وهذا قرار المحكمة ماذا تضم مناطق شرق رفح التي طالب جيش الاحتلال بإخلائها؟ سعر الذهب عيار 21 في الأردن اليوم بالأسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للامتحان التنافسي شتوة آيار تتسبب بحوادث انزلاقات بالجملة في عمان والأمن يحذر جيش الاحتلال يوزع المنشورات ويبدأ بإجلاء سكان رفح تجهيزا لهجوم بري