التلهوني يفتتح دائرة تنفيذ مادبا

التلهوني يفتتح دائرة تنفيذ مادبا
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 
قال وزير العدل الدكتور بسام التلهوني ان دائرة تنفيذ مادبا نموذجية في بنائها وتجهيزاتها التي تم تحدثيها مؤخرا بمعايير هندسية وبشكل مواكب للتطورات الحديثة التي من شأنها تسهيل الخدمات على المواطنين وتقديم الخدمات الفضلى ، وفي ذلك تبسيط للاجراءات وتوفير للوقت والجهد .
وأضاف خلال افتتاحه اليوم الاثنين دائرة تنفيذ مادبا بدعم من مشروع سيادة القانون الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وبحضور رئيس المحكمة القاضي الدكتور نصار الحلالمة انه تم استحداث العديد من الانظمة في دائرة التنفيذ منها نظام الدوروالذي يقوم بتنظيم الدور لمتلقي الخدمة وتمكين المحامين ايضا من حجز موعد مسبق لتقديم الدعاوى .
واشار التلهوني الى نظام البوابة الالكترونية الذي من خلالة يقوم المحامي بتقديم الدعاوى التنفيذية ودفع الرسوم من خلال الطلبات الالكترونية من مكتبه دون الحاجة لمراجعة الدائرة حيث يقوم رئيس التنفيذ باستقبال الطلب وسحبه وإصدار القرار وأرشفته وحفظه في ملف القضية وتصل رسالة على الهاتف انه تم قبول الطلب أو رفضه ويظهر قرار القاضي عند المحامي وهو في مكتبه مما يوفر الوقت والجهد على السادة المحامين ،مؤكداً ان في هذا كله مساندة للجهاز القضائي و توفير للوقت والجهد
ومن الجدير بالذكر ان وزارة العدل عكفت على مواكبة التطورات وتقديم الخدمات الالكترونية تماشياً مع النهج الحكومي لرفع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين .

شريط الأخبار وفيات الجمعة 3/5/2024 السقوف السعرية للدجاج تدخل حيز التنفيذ اليوم تعرف على تفاصيل حالة الطقس بالاردن يوم الجمعة - تحذيرات مصاهرة ونسب بين آل العجلوني وآل مشعشع.. الروابدة طلب والظهرواي أعطى (صور) مقابل 550 دولاراً لليوم وامتيازات أخرى.. تفاصيل عرض إسرائيل لمقاولين فلسطينيين لتوسعة المنطقة العازلة وسط غزة خلافات شديدة بين قادة جيش الاحتلال ونتنياهو.. يديعوت أحرونوت: يهددون بالاستقالة إذا لم يحسم في 5 ملفات استراتيجية بفضل الحركة الطلابية! ثاني مدينة أمريكية تسحب استثمارات من الشركات التي تعمل بإسرائيل وهذه قدرها البنك المركزي يعلن تثبيت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية الحكومة تُثبت سعر بيع مادتي الشعير والنخالة الصناعة والتجارة تحدد سقوفًا سعرية لدجاج النتافات بهذا الموعد الملك يلتقي بابا الفاتيكان ويؤكد استمرار الأردن بحماية المقدسات في القدس 19.1 مليار دولار الاحتياطيات الأجنبية للبنك المركزي حاليا الجامعة الأردنية تنعى احدى طالباتها اعلام عبري ينشر تفاصيل فقدان 6 اسرائيليين ابتلعهتم مياه البحر الميت من جهة الأراضي المحتلة الأردن استورد حلي ومجوهرات بقيمة 162 مليون دينار خلال شهرين أسترازينيكا:لقاحنا المضاد لفيروس كورونا له آثار جانبية خطيرة تراجع قيمة مستوردات الأردن من الأدوات الآلية والآلات الكهربائية مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل الملك يعقد لقاء مع الرئيس الإيطالي ويؤكد ضرورة وقف الكارثة الإنسانية في غزة وسم البحر الميت يتصدر منصات التواصل.. ما القصة؟