" الشاعر عبدالله منصور لن تغيبه الذاكرة "

 الشاعر عبدالله منصور لن تغيبه الذاكرة
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 
نظم تجمع الأدب والإبداع ضمن سلسلة قوافله التي يقوم بعقدها.. القافلة السابعة عشرة تحت شعار " الشاعر عبدالله منصور لن تغيبه الذاكرة ". وذلك بالتعاون مع منتدى سحاب الثقافي، وبحضور أعضاء الهيئتين الإدارية والعامة للتجمع، وجمع من الأدباء والشعراء وبعض المهتمين في الشأن الثقافي في سحاب. 
وكان الأديب جروان المعاني ضيف شرف الأمسية، وبرعاية كريمة من رئيس تجمع الأدب والإبداع الشاعر زياد السعودي، والذي رحب بالجمهور في كلمة له وشكر منتدى سحاب على حسن استضافته. كما تحدث رئيس منتدى سحاب السيد أحمد عسكر العقرباوي مرحباً بتجمع الأدب والإبداع وبالضيوف الكرام.  
وقد أدارت الأمسية الإعلامية مرام سليمان، كما ألقى الأديب خميس سمور كلمة التجمع والتعريف بأعماله، مؤكداً أن التجمع يأخذ على عاتقه رفد الساحة الثقافية بمجموعة من الفعاليات والنشاطات الثقافية من خلال قوافله التي تحط رحالها في المدن والمحافظات الأردنية، حيث حطت القافلة السابعة عشرة رحالها في منتدى سحاب الثقافي تحت شعار " الشاعر عبدالله منصور لن تغيبه الذاكرة ". 
 بعد ذلك تقدّم السيد علي محارمة بنبذة تعريفية عن الشاعر عبدالله منصور. 
وشارك في الأمسية : الشاعر علي أبو بكر، والشاعر محمد ذيب سليمان، والشاعر محمد فارس أبو زيد، والأديب جروان المعاني، والشاعر عبدالله أحمد سعيدان، والشاعر ناصر أبو حاكمة، والشاعر وصفي الصبرات.  
وفي الختام قام رئيس تجمع الأدب والإبداع بتقديم درع تكريمي للشاعر عبدالله منصور وتسلّمه ابنه طارق والذي بدوره شكر التجمع على هذا التكريم وتمنى له ولكل أعضائه التقدم والنجاح. 
كما قام نائب رئيس التجمع الشاعر محمد النبالي والشاعر علي الفاعوري والشاعر موسى الكسواني بتكريم منتدى سحاب الثقافي والشعراء المشاركين.
شريط الأخبار تحويلات مرورية على طريق الرمثا انخفاض أسعار السيارات الكهربائية.. تفاصيل وتحليل تثبيت تعرفة بند فرق أسعار الوقود لشهر أيار عند صفر وزير الأشغال يلتقي رئيس وأعضاء جمعية مستثمري الإسكان ويعد بحل المشكلات والتحديات التي تواجه القطاع... صور الضمان الاجتماعي: مليون و555 ألف مشترك فعّال بمظلة الحماية الاجتماعية 28.2 مليون دينار أرباح "مصفاة البترول" خلال الربع الأول الملك يؤكد ضرورة تطوير صادرات الفوسفات لتشمل منتجات من الصناعات التحويلية لجنة تسعير المشتقات النفطية تعلن أسعار شهر أيار المقبل فروقات بـ 800 ألف دينار بالفرنسية للتأمين والدكتور عودة يوضح حدث جوهري للفرنسية للتأمين "جوفيكو" بخصوص فروقات تجاوزت (800) ألف دينار والدكتور عودة يوضح القبض على 4 متسللين من الأراضي السورية إلى الأردن في يوم العمال.. 418 ألف أردني عاطل عن العمل بورصة عمان تغلق تداولاتها لجلسة اليوم الثلاثاء على إنخفاض 74% من الصغار في الأردن تعرضوا للعقاب البدني مجلس تنظيم شؤون الخبرة يعقد إجتماعه بعضوية مدير اتحاد شركات التأمين الدكتور مؤيد الكلوب أشهر صحيفة بريطانية "الديلي تليغراف" معروضة للبيع مدعي عام النزاهة لمركز الإيداع ارفعوا الحجز عن غوشه والمناصرة المجالي:3.6 مليون مسافر عبر الملكية خلال العام 2023 الدفاع المدني يحذر الأردنيين من السيول وارتفاع منسوب المياه مجلس الوزراء يتخذ 3 قرارات مهمة في جلسة الثلاثاء