مستشفى الكندي يدعو الصحفيين والدكتور محمد خريس خارج البلاد

مستشفى الكندي يدعو الصحفيين والدكتور محمد خريس خارج البلاد
أخبار البلد -  

أخبار البلد – خاص

أقامت مستشفى الكندي جولة صحفية لعدد من الصحفيين وناشر المواقع الإخبارية للإطلاع على أقسام المستشفى وخدماتها وإضافاتها المميزة والتي تسعى لتقديم خدماتها الطبية المتكاملة للمرضى وفق أحدث الأنظمة والتجهيزات والتقنيات العالية التي تواكب التطورات العالمية والتكنولوجية بما يضمن للمريض أقصى درجات العناية والاهتمام على أيدي الكفاءات الطبية العاملة في المستشفى.

المدير العام للمستشفى الدكتور علي الحياصات رافق الإعلاميين والصحفيين في الجولة ، والذي أكد على أن مستشفى الكندي يسعى لتقديم الخدمات المتكاملة للمرضى والمرافقين وفق أحدث الأنظمة والتجهيزات والتقنيات العالية، مشيرا إلى العمليات المعقدة والدقيقة التي تجرى في مستشفى الكندي مثل جراحات السمنة بأنواعها إلى جانب الأقسام الطبية الأخرى والتي تم تجهيزها وفق أحدث التكنولوجيا والمختبرات المجهزة بتقنيات دقيقة وبمساحات مريحة إلى جانب غرف العزل وأنظمة السلامة.

العديد من الصحفيين والإعلاميين تسائل عن سبب غياب مؤسس المستشفى الدكتور الجراح محمد خريس والذي تبين فيما بعد بأنه في خارج البلاد، فالجميع أبدى اعجابه بالمستشفى التي تواكب أحدث التقنيات ، فكان في جعبتهم الحديث والاستفسارات والأسئلة التي كانت تجول في الخاطر للدكتور خريس والذي لم يوفق بالجلوس معه.

كما تسائل الكثير عن سر العلاقة التي تربط وزير الصحة الأسبق الدكتور علي الحياصات بالدكتور محمد خريس ، والتي جعلته بأن يستلم إدارة المستشفى، مشيرا بأنه وافق على استلام إدارة المستشفى بعد دراسة عميقة رأى خلالها أن هذا المستشفى سيكون مختلفا وسيكون متميزا من نواحي وجوانب متعددة.

 
شريط الأخبار أجواء باردة نسبياً أثناء الليل مع ظهور سحب متفرقة... حالة الطقس ليوم السبت صدور نظام جديد للاتحاد الأردني لشركات التأمين ونفاذه اعتبارًا من الأول من أيار الحالي اصابة 4 أشخاص اثر حادث تصادم بين 3 مركبات في لواء البترا أب يجبر ولده الصغير على الركض حتى الموت! بن غفير وبيلد.. وزير مجرم يعين فاسداً مفتشاً عاماً وفق مبدأ خذ وأعط : دولة أم عصابة؟ الملكة رانيا تستنكر العقاب الجماعي بحق الفلسطينيين وتدعو إلى تطبيق متساوٍ للقانون الدولي الحوثيون يتوعدون إسرائيل في حال هاجمت رفح... ويعلنون مرحلة التصعيد الأردن في المرتبة 132 في التصنيف العالمي لحرية الصحافة 2024 8 آلاف زائر لتلفريك عجلون خلال عطلة نهاية الأسبوع وزيادة ساعاته التشغيلية %91 معدل نسب إشغال فنادق العقبة خلال عطلة عيد العمال مسيرة في عمان تنديدا باستمرار عدوان الاحتلال على قطاع غزة جيش الاحتلال يحتجز امرأة رهينة للضغط على شقيقها لتسليم نفسه بغزة الدفاع المدني يتعامل مع 1174 حالة إسعافية خلال 24 ساعة المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف موقعا للموساد بتل أبيب غزة بحاجة إلى 40 مليار دولار وإعادة إعمارها قد يمتد 80 عاما الأردن يشهد نموًا سكانيًا ملحوظًا.. 13 مليون نسمة بحلول 2050 وفيات الجمعة 3/5/2024 السقوف السعرية للدجاج تدخل حيز التنفيذ اليوم تعرف على تفاصيل حالة الطقس بالاردن يوم الجمعة - تحذيرات مصاهرة ونسب بين آل العجلوني وآل مشعشع.. الروابدة طلب والظهرواي أعطى (صور)