اهانة سوزان مبارك واغلاق الهاتف فى وجهها

اهانة سوزان مبارك واغلاق الهاتف فى وجهها
أخبار البلد -  

اخبار البلد _ رفضت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلارى كلينتون الحديث هاتفيًا مع سوزان مبارك، وطلبت منها أن تقوم بالاتصال بالسفارة الأمريكية إذا كان يوجد لديها أى استفسار يخص الولايات المتحدة الأمريكية، باعتبارها مواطنة مصرية عادية.

وعندما حاولت سوزان طلب حسن معاملتها فى السفارة الامريكية باعتبارها وزيرة للخارجية ، أغلقت هيلاري الهاتف ولم تجب على طلب سوزان فى رد فعل حاسم .

وكانت سوزان مبارك قد تراجعت عن إقامة صالون ثقافي تستضيف فيه صديقاتها بنادي هليوبوليس بسبب قيام أجهزة الأمن بإبلاغها أن هذه الجلسات تحمل خطورة على حياتها.

وذكرت مصادر مطلعة أن سوزان مبارك تستعين حاليًا بعدد من الحراس الذين ينتمون إلى ما يسمى "جماعة آسفين يا ريس" بخلاف أربعة حراس آخرين تم التعاقد معهم عن طريق شقيقها منير ثابت لحمايتها طوال اليوم فضلا أن لديها خادمتين فلبينيتين وسائقين وطباخًا.

وبحسب موقع "الجورنال" كشف عدد من المقربين من أسرة مبارك أن سوزان تقوم بإعادة صياغة وكتابة ما جمعته من مذكرات عن زوجها، وأنها من وقت لآخر تقابل شخصية صحافية تشرف على مذكرات زوجها بعد أن اكتمل نصف هذه المذكرات، وتقوم بإكمال النصف الآخر أثناء زيارتها لزوجها.

وأفاد المقربون بأنه تم الاستقرار على عنوان المذكرات تحت اسم "مذكرات آخر رئيس مصري" وهو الاسم الذي تختلف عليه الأسرة والشخصية الصحافية الذي بدوره طلب تغيير هذا الاسم.

ونقل مصدر قريب من عائلة الرئيس السابق حسني مبارك أن سوزان مبارك زارت السفارة البريطانية منذ أيام وقامت بتجديد جوازات سفر العائلة الإنجليزية دون مشاكل، معربًا عن قناعته بأن سوزان ترتب لسفرهم جميعًا عقب الانتهاء من تفاصيل المحاكمات

شريط الأخبار الأمم المتحدة حول تفجير أجهزة اتصال في لبنان: جريمة حرب الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد ويسعف سيدة مصابة ما مصير عقيل وقادة الرضوان وأين كانوا مجتمعين.. معلومات جديدة حول الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية ماذا دار بين ماكرون ونتنياهو بمحادثتهما المتوترة؟ التربية : لا تغيير على اوقات الدوام والحصص المدرسية غدا السبت خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: رؤية التَّحديث الاقتصادي.. ليتواصل الإنجاز لتنظيم عمل الوزارات والمؤسَّسات الحكوميَّة من هو إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله الذي أعلن الاحتلال استهدافه في بيروت؟ حسناء البيجر.. لغز سيدة أعمال غامضة ربما تكون وراء تفجيرات لبنان 10 ساعات .. قطع مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق شمال المملكة غداً (أسماء) أفعى الحراشف المنشارية تلدغ ثلاثينية في مندح وتدخلها إلى العناية الحثيثة من هي الدول التي عارضت قرارا أمميا يطالب إسرائيل بإنهاء الاحتلال؟ الهيئة العامة للجنة المالية في اتحاد شركات التأمين تنتخب رئيساً وأعضاءً جدد للجنة التنفيذية.. أسماء لفتح قنوات للتواصل.. حسان يتواصل هاتفيَّاً مع اعضاء مجلس النوَّاب العشرين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة للتذكير.. غدا السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية 350 يوما للعدوان.. مجازر بشعة في غزة والحدود اللبنانية تشتعل والكشف عن مخطط "البيجر" هل هواتفنا الذكية معرّضة للانفجار .. تقرير مفصّل هل يحضر نصر الله لعمل "من حيث لا يحتسبون؟".. قراءة في خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني قديروف يتّهم إيلون ماسك ب«تعطيل» سيارته «تسلا سايبرترك» عن بُعد تفاصيل 3 أحداث أفجعت الشارع الأردني خلال أسبوع