اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"

البزايعة يكرم أحد مرتبات الدفاع المدني لإنقاذه عائلة في إربد

البزايعة يكرم أحد مرتبات الدفاع المدني لإنقاذه عائلة في إربد
أخبار البلد -   اخبار البلد - كرّم المدير العام للدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة اليوم الأحد، الرقيب الاطفائي محمد الدغيلي من مرتبات الدفاع المدني وذلك لقيامه أثناء إجازته الرسمية بمساعدة سبعة أشخاص حرقت أحد الغرف والإطلالة الخارجية في منزلهم، حيث قام بإنقاذهم واخراجهم من المنزل لحين وصول كوادر الدفاع المدني إلى الموقع بمنطقة بيت راس في محافظة إربد.

وأكد اللواء البزايعة خلال تكريمه للرقيب الدغيلي، أن ما بذله من جهد دؤوب هو تجسيد حقيقي لتوجيهات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين الهادفة إلى تقديم أفضل الخدمات الإنسانية لأبناء الوطن وضيوفه الكرام.

من جهته أكد الرقيب الدغيلي أن هذه اللفتة الكريمة من قيادة جهاز الدفاع المدني هي حافز له في بذل المزيد من العمل المخلص والدؤوب في تقديم المساعدة والعون لمن يحتاجها.
 
شريط الأخبار المدرجات والساحات في محافظات المملكة تمتلئ بالجماهير لمساندة النشامى امام الجزائر منتخب النشامى ينهي الشوط الأول متقدماً على الجزائر بهدف وحيد الملك وولي العهد بين الجمهور لمؤازرة النشامى وفيات الثلاثاء 23-6-2026 الرشدان يحرز الهدف الأول للنشامى في مرمى الجزائر أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة ليلا في معظم المناطق الملك وولي العهد في ملعب مباراة الأردن والجزائر لمؤازرة النشامى انطلاق مباراة الأردن والجزائر وسط حضور جماهيري كبير أعداد الجماهير الأردنية في محيط ملعب ليفاي ستاديوم كبيرة جدا المنتخبات المتأهلة رسمياً إلى دور الـ 32 ببطولة كأس العالم 2026 ترامب: أعمل على حل المشاكل بما فيها نتنياهو إيران: توقيع اتفاق للإفراج عن 12 مليار دولار من الأصول المجمدة وزير الخارجية: نريد لمنطقتنا أن تعيش بأمن واستقرار ويجب معالجة جميع أسباب التوتر إسرائيل عن اتفاق وقف النار مع لبنان: أيدينا مكبلة.. الجنود بط في حقل رماية رئيس هيئة الأركان المشتركة يفتتح مباني كتيبة الحرس الملكي الآلية/ 6 في موقعها الجديد انطلاق امتحانات "التوجيهي" الخميس بمشاركة 196 ألف طالب وطالبة 3.3 مليار دينار الإيرادات المحلية في الثلث الأول من 2026 هام من الأمن العام بشأن مباريات النشامى وزارة الطاقة: العدادات الذكية تمهّد لتطبيق التعرفة الزمنية الفيصلي يعين الشوبكي مديرا للنادي