غرفة صناعة الاردن تنفق الالاف على طبخة الاوزي في جبري ..فمن المسؤول عن سياسة البذخ غير المدروس

غرفة صناعة الاردن تنفق الالاف على طبخة الاوزي في جبري ..فمن المسؤول عن سياسة البذخ غير المدروس
أخبار البلد -  
اخبار البلد - خاص

لا نعلم حقيقة من المسؤول عن سياسة البذخ والانفاق غير المدروس الذي تقوم به غرفة صناعة الاردن هذه الايام واين دور القطاعات الصناعية عن هذه السياسة التي باتت ملحوظة من البعيد قبل القريب والتي كان آخرها صرف الالاف  من الدنانير على لقاء استضافته غرفة صناعة الاردن في مطعم جبري قبل اسبوع ضمن برنامج خدمة وطن والتشغيل الذي انطلق بحلةٍ جديدة.

احتجاجنا هنا ليس على البرنامج وليس على الدعوة فالفكرة نبيلة والغاية سامية خصوصاً في هذا الوقت الذي يحتاج به القطاع الصناعي الى فزعة ودعم ومساندة وجهود من الحكومة وكل الدوائر والمؤسسات التي يجب ان تدعم القطاع الصناعي الذي بدا يتعافى ويتشافى من الصدمات وفقاً لوكلات التسويق الدولية التي شهدت باقتصادنا وصناعتنا شهادة طيبة لكن المشكلة تكمن في الطريقة والاسلوب والآلية والتنفيذ .

فرئيس الغرفة الذي يدير غرفته بطريقة عسكرية كما هو يعلن ويفصح دوما حيث لا صوت يعلو الا صوت ولا مكان للنقاش الا بالطريقة التي يريد فالرئيس فتحي الجغبير الذي اعلن بان رئيس الوزراء الذي زاره صدفة وبشكل مرتب بالخفاء ينفق الالاف من الدنانير على لقاء كان يمكن ان يقيمه في غرفة صناعة الاردن وفي مدرجاتها ويوفر كل المصاريف والنفقات والمبالغ التي ذهبت للأسف على مأدبة الأوزي والبوفيه غير المبرر والذي بالطبع لم يدفعه رئيس الغرفة من جيبه الخاص بل من صندوق الغرفة وبدون ان يتدخل احد او رادع من ايٍ كان وهنا نوجه اسئلة مشروعة ومفتوحة لرئيس واعضاء غرفة صناعة الاردن ومعهم اعضاء غرفة صناعة عمان واهمها هل يستدعي لقاء حواري خاص بالقطاع الصناعي ان تستضيفه مطاعم خمس نجوم بالوقت الذي يوجد بالغرفة اماكن اهم وافضل وارقى ؟ وبما ان اللقاء خاص بالقطاع الصناعي ويهمه بكل المحاور فلماذا لا يكون في حرم الغرف الصناعية باعتبار ان الغرفة تمثل المظلة النقابية والشرعية لكل الصناعيين ؟ وثالثا لماذا اصر رئيس الغرفة ان يقيم الولائم والعزائم في مطعم جبري وينفق الالاف من الدنانير للقاء لم يحضر به الرئيس عمر الرزاز سوا عدة دقائق جاء واطلق كلمته التي لم تستغرق الا القليل القليل ثم غادر ؟

حاولنا ومنذ ايام عدة الاتصال مع رئيس الغرفة لاستجلاء رايه بهذه القضية وغيرها من القضايا التي تتعلق بسياسة الانفاق والبذخ الا ان رئيس الغرفة لا يريد ان يجيب ولا يرغب بذلك .


 
شريط الأخبار في الزرقاء... ثلاثيني يعتدي بوحشية على ابنة شقيقه وعشريني ينهي حياته فيديو لمداهمة مكاتب “الجزيرة” في القدس قرار قضائي بحق عشريني ارتكب فعلا مشينا مع فتاة جمعية الفنادق الأردنية تكسر العرف الصحفي وتوزع تعهد على الإعلاميين في فعالية خاصة بالبتراء الاتحاد الأردني لشركات التأمين يعلن عن توسيع مهامه وأهدافه بموجب النظام الجديد غوشة: وزير الأشغال ماهر أبو السمن وعد وصدق ونفذ وزيارته الأخيرة تقديرا لأهمية قطاع الإسكان تباطؤ مروري عند نفق الدوار الرابع.. وإدارة السير توضح القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية صندوق الملك عبدالله: دعم مالي لـ 10 مشاريع سياسية الإعلان عن موعد منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي المتحدث باسم نتنياهو يكشف عن الإجراءات ضد قناة الجزيرة بعد قرار إغلاق مكاتبها في إسرائيل صفارات الإنذار لا تتوقّف في شمال إسرائيل وسط رشقات صاروخية كبيرة من لبنان وسماع أصوات انفجارات في كريات شمونة 7 إصابات من بينهم 3 خطرة في صفوف الاحتلال بوابل من صواريخ الحكومة تحدد سقوفا سعرية للدجاج الطازج لارتفاعه بشكل غير مبرر الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الأحد.. تفاصيل السقاف: الاقتصاد الوطني بحاجة إلى ضخ استثمارات خارجية ومحلية الخوارزميات تختار من تقتله الأسلحة الإسرائيلية بغزة.. ما معنى ذلك؟ خزنوا نصف مليون حبة كبتاجون.. تغليظ عقوبة 5 تجار مخدرات بالأردن الأردن يتجه نحو إصدار جوازات السفر الإلكترونية رجل الأعمال أحمد أبو غزالة في ورطة.. ومن سيدفع الثمن في "الكابلات المتحد" ؟؟