آخر صيحات "اورنج" ..افصل اشتراكك مع "امنية" واحصل على 6 اشهر مجاناً ..وثيقة

آخر صيحات اورنج ..افصل اشتراكك مع امنية واحصل على 6 اشهر مجاناً ..وثيقة
أخبار البلد -  
اخبار البلد - خاص

يبدو بأن الإنتشار الواسع الذي باتت تحققه شركة امنية لم ينل اعجاب شركة الاتصالات الاردنية " اورنج " التي بدأت اشتراكاتها واوضاعها المالية تتأرجح على حافة الهاوية الامر الذي اضطرها للجوء الى اساليب غريبة ومضحكة لجمع وتحصيل اشتراكات من هنا وهناك ..

اورنج والتي كانت من ابرز و اهم الشركات لم تعد اليوم كسابق عهدها بعد ان تراجعت اشتراكاتها وعزوف المواطنين عن خدماتهم البطيئة والتي ارهقتهم في المشاكل والشكاوى التي توضع على الرف دون حلول سريعة وفعالة بسبب عدم مواكبتها للتطور التقني وعدم السرعة في ايصال خدمات الانترنت السلكية و اللاسلكي..

اليوم شركة اورنج وبسبب الظروف الصعبة التي تحيط بها اصبحت تقدم عروض واشتراكات شهرية مجانية مقابل ان يقوم المواطن بفصل اشتراكة من شركات الاتصالات الاخرى كـ شركة امنية مثلاً .. حيث وقعت "اورنج" العديد من العقود مع المواطنين وقامت باعطائهم اشتراكات مجانية لنصف سنة مقابل قيامهم بفصل اشتراكهم مع شركة امنية وبهذا تكون قد خرجت "اورنج" باساليب جديدة للخروج من ازمتها بطريقة غير شفافة ومقابل اشهر مجانية لا نعلم ان كانت ستعود على الشركة بالارباح المستقبيلة .. وما يلفت الانتباه بأن الشركة تناست بأن الخدمة المميزة والجيدة وسرعة الآداء هي فقط من ستجلب المشتركين دون اللجوء الى طرق واساليب ملتوية لالتقاط مشترك من هنا ومن هناك لا يمكن اعتباره مشترك طويل الامد..

ولا نعلم ان كانت شركة اورنج ستستمر في اتباع تلك الاساليب الملتوية في جذب المشتركين للخروج من ازمتها ام انها ستجد لها مخرج آخر يعيدها الى سابق عهدها ..

 
شريط الأخبار حماية المستهلك تطالب بشمول الدجاج الطازج بقرار السقوف السعرية السقاف: الاقتصاد الوطني بحاجة إلى ضخ استثمارات خارجية ومحلية الخوارزميات تختار من تقتله الأسلحة الإسرائيلية بغزة.. ما معنى ذلك؟ خزنوا نصف مليون حبة كبتاجون.. تغليظ عقوبة 5 تجار مخدرات بالأردن الأردن يتجه نحو إصدار جوازات السفر الإلكترونية رجل الأعمال أحمد أبو غزالة في ورطة.. ومن سيدفع الثمن في "الكابلات المتحد" ؟؟ فلكيا .. عيد الأضحى الأحد 16 حزيران نقابة تجار المواد الغذائية تطلق مبادرة (إطعام) إعادة إنتخاب سعيد دروزة لرئاسة مجلس إدارة الملكية الأردنية والمجالي رئيساً تنفيذياً يوسف غليلات يولم على شرف رئيس مجلس النواب في مادبا .. صور الطفلة اليمنية "ناهي" تتصدر منصات التواصل الاجتماعي في الأردن استقرار أسعار الذهب في الأردن الأحد انخفاض الحرارة اليوم وكتلة هوائية باردة ورطبة تؤثر على الأردن الاثنين أداء البنوك عن الربع الأول وفيات الأردن اليوم الأحد 5/5/2024 "شركة مجمع الضليل الصناعي" الهروب إلى استثمارات مالية لتجنب توزيع أرباح .. من المسؤول وما هي المبررات ؟! الجمعية العامة تصوت الجمعة على مشروع قرار يعترف بأهلية فلسطين للعضوية الكاملة طالبة تغيّر اسمها إلى "فلسطين حرة" أثناء حفل تخرجها من إحدى جامعات ولاية جورجيا الأمريكية .. فيديو صحفيون إسرائيليون قرروا فضح نتنياهو ولعبته الرامية لعرقلة صفقة تبادل الأسرى التربية والتعليم تجري اختبارًا وطنيًا لضبط نوعية التعليم لطلبة الصف الرابع الأساسي الثلاثاء المقبل