قائمة أغنى أغنياء إنستغرام

قائمة أغنى أغنياء إنستغرام
أخبار البلد -  
أخبار البلد - تضمنت قائمة أغنى أغنياء "إنستغرام" عدداً من مشاهير الفن والرياضة وغيرهم، واحتوت على أكثر من اسم عربي في مقدمهم اللاعب الدولي، محمد صلاح، بحسب موقع "هوبر آي كيو" الذي أعد القائمة.

واحتلت نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال، كايلي جينر، المرتبة الأولى عالمياً بين أغنياء "إنستغرام" بأرباح بلغت 1.266.000 دولار للمنشور الواحد، وجاءت أختها ونجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، في المرتبة الرابعة بـ910 آلاف دولار مقابل كل منشور.

وتضمنت القائمة الكثير من مشاهير الفن، على رأسهم المغنية الأميركية، أريانا غراندي، والتي احتلت المرتبة الثانية عالمياً بـ996 ألف دولار، يليها لاعب كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بـ975 ألف دولار، ثم 886 ألف دولار في جيب المغنية الأميركية، سيلينا غوميز، مقابل كل منشور.

ولم تخلُ القائمة من مؤثرين عرب، وعلى رأسهم اللاعب المصري، محمد صلاح، في المرتبة 26، والذي يجني عن كل منشور 165 ألف دولار، تليه فنانة الماكياج وصاحبة شركة "هدى بيوتي"، عراقية الأصل هدى قطان، في المرتبة 31 بـ91.3 ألف دولار، ثم في المرتبة 34 تأتي العارضة فلسطينية الأصل، بيلا حديد، بـ86.3 ألف دولار لكل منشور.

وفيما يلي ترتيب الشخصيات الأربعين الأعلى ربحاً من "إنستغرام":

قائمة أغنى أغنياء إنستغرام
قائمة أغنى أغنياء إنستغرام
قائمة أغنى أغنياء إنستغرام
قائمة أغنى أغنياء إنستغرام
قائمة أغنى أغنياء إنستغرام

 
شريط الأخبار الأمن العام : التّسجيل الصّوتي المتداول حول استخدام أطفال تائهين للإيقاع بالأشخاص هو إشاعة يتم تداولها منذ عديد السّنوات وجرى نفيه لأكثر من مرّة شاحن سيارة كهربائية يتسبب بحريق واصابة 3 أشخاص في العاصمة عمان شركة النقليات السياحية "جت" تخسر نصف مليون خلال (3) شهور.. ماذا يحدث ؟ تعرف على سعر الذهب في الاردن اليوم 11 مدرسة ثانوية أمريكية تشارك في اعتصامات الجامعات دعما لغزة تعميم خاص للمحامين وفيات الاردن اليوم الثلاثاء 7/5/2024 مقتل ضابطين إسرائيليين في هجوم بمسيّرة لحزب الله "سنيورة" توزع (4) مليون دينار .. تفاصيل وزارة التربية تفعل رابطا إلكترونيا لاطلاع طلبة "التوجيهي" على بطاقات الجلوس تقلص تأثير المنخفض الجوي... حالة الطقس ليوم الثلاثاء الملك يحذر بايدن من كارثة جديدة في غزة أصحاب الصيدليات يرفضون تطبيق نظام الفوترة بشكلها الحالي... والنقابة تدعو لاجتماع ووزير المالية يرفض إعطاء موعد للنقيب الإفراج عن الناشطة الإعلامية إسراء الشيخ بعد توقيفها في المطار طعن اربعيني في منطقة البحيرة بالسلط .. والأمن يحقق حماس تبلغ موافقتها على مقترح وقف إطلاق النار... 3 مراحل كل واحدة تستمر 42 يومًا البنك المركزي يطرح أذونات خزينة بقيمة 230 مليون دولار حماس: سنحرق كل من يدخل رفح للاحتلال.. وستضع المفاوضات في مهب الريح قفزة كبيرة في أسعار الذهب محليا بالتسعيرة الثانية قراءة في رد الصناعات البتروكيماوية حول مسار دعوى الاعسار التي أخفتها الشركة عن المساهمين