بنك abc الاردن يواصل دعمه لصندوق الأمان للأيتام ومؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية

بنك abc الاردن يواصل دعمه لصندوق الأمان للأيتام ومؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية
أخبار البلد -  

ايمانا من بنك ABC الاردن بأهمية قطاع التعليم والتزاما منه بمسؤوليته الاجتماعية نحو المجتمع، فقد واصل البنك دعمه لمؤسسة الملكة رانيا من خلال دعم مبادرتي صندوق الأمان للأيتام ومؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية وذلك للسنه الثالثة على التوالي.

ويأتي هذا الدعم حرصا من بنك ABC الاردن في مشاركة مؤسسة الملكة رانيا في رسالتها في التنمية والتعليم من خلال برامجها التي تهدف الى تحسين فرص الأطفال والشباب في الأردن وتزويدهم بشكل افضل بالمعارف والمهارات والاستراتيجيات والقيم التي من شأنها ان تتيح لهم التفوق والتميز في عالم يسير بخطى سريعة وتنافسيه لذلك التقت رغبة الفريقين في التعاون المشترك وبموجب الاتفاقية التي دعمت أنشطة وبرامج صندوق الأمان للأيتام الذي يقدم منح دراسية للأيتام لاستكمال تعليمهم العالي، ومؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية التي تعمل على إدخال تكنولوجيا التعليم في المدارس وتوظيف تكنولوجيا المعلومات في التعليم.

وقد أعربت السيدة سيمونا بشوتي المدير العام للبنك عن سعادتها بالاستمرار بهذا الدعم لتعزيز مساهمة البنك في مثل هذه المبادرات الهامة والإنسانية وتأكيداً على أهمية دور القطاع الخاص في تنمية المجتمع المحلي خاصة في المجالات التربوية والتعليمية للوصول إلى الرؤية الملكية السامية الهادفة إلى الشراكة ما بين القطاع العام والقطاع الخاص في خدمة تنمية المجتمع المحلي، خاصة وان هذه المبادرات تدعم جهود وزارة التربية والتعليم في تحسين مخرجات التعليم عبر التوظيف الفعّال للمصادر التكنولوجيّة وتمكين المعلمين من التعامل مع تلك المصادر بفاعلية وكفاءة وتسخيرها لاستخدام الاستراتيجيات التعليمية الحديثة بما يعود بالفائدة على الطلبة أكاديمياً واجتماعياً.

 

 

 
شريط الأخبار شومان تنظم فعالية "ماراثون القراءة" تحت شعار "الأردن يقرأ" رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور كتيبة حرس الحدود الخامسة الملكية ويتفقد سياج النشامى الحدودي الملك يبحث مع رؤساء شركات وممثلي جامعات أميركية فرص الاستثمار في الأردن حسّان للأردنيين: هذا واجبنا هيئة الأوراق المالية تؤكد ضرورة وجوب استخدام وسائل الدفع المعتمدة من قبل الجهات الرقابية وزير الخارجية يبحث مع مدعي عام المحكمة الجنائية الدولية جرائم الحرب التي ترتكبها إسرائيل في غزة فيلم أردني يترشح للأوسكار التمييز تصادق على سجن 6 متهمين خططوا لتنفيذ عمليات إرهابية ضد مسؤولين أمنيين في الأردن 10 آلاف صاروخ أطلقها حزب الله على إسرائيل منذ أكتوبر الماضي... خسائر وحرائق وهروب للملاجئ أمانة عمان تنفي.. ومواطنون يؤكدون تفعيل مخالفات الكاميرات الأردن يعزي بمقتل 4 أفراد من القوات المسلحة الإماراتية وزارة العمل تحذر مجددا من إعلانات تشغيل وهمية تستخدم اسمها نائب الملك يتابع جانبا من تمرين عسكري في كلية القيادة والأركان الملكية الأردنية دمار كبير وتهجير في حيفا بصواريخ حزب الله.. ما الحقيقة؟ خبير عسكري أردني : إنتقال قصف حزب الله الى نطاق جغرافي أعمق بعد تلميحات لتحركات برية محتملة.. الجيش الإسرائيلي يستدعي لواءي احتياط بسبب صراع حزب الله حزب الله يقصف مصنعا للمواد المتفجرة بصواريخ (فادي 3) القبض على مطلق نار أصاب ثلاثة أشخاص بمقر انتخابي في معان وزير الصحة اللبناني: 140 طفلا وسيدة بين شهداء غارات الاحتلال السودان.. نقل عمر البشير لمشفى خارج الخرطوم بسبب مضاعفات صحية