"الضريبة" تمدد دوام مديرياتها الأحد

الضريبة تمدد دوام مديرياتها الأحد
أخبار البلد -   اخبار البلد
أعلنت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات عن تمديد دوام مكاتب مديريات الدائرة في العاصمة عمان والزرقاء وإربد يوم غد الأحد حتى الساعة السادسة مساء لغايات تمكين المكلفين من تسديد الأرصدة المترتبة عليهم والاستفادة من قرار مجلس الوزراء بتمديد الإعفاء من كامل الغرامات.

ودعت الدائرة في بيان أصدرته اليوم السبت المكلفين الذين لم تمكنهم ظروفهم لأي سبب من الأسباب من مراجعة الدائرة أو إجراء المصالحات عليها أو تقسيط الأرصدة المترتبة عليهم، اغتنام الفرصة ومراجعة مديريات الدائرة يوم غد الأحد لتسديد الأرصدة المترتبة عليهم.

يذكر أن تمديد قرار مجلس الوزراء بالإعفاء من كامل الغرامات يستمر حتى نهاية دوام يوم غد الاحد.
شريط الأخبار شومان تنظم فعالية "ماراثون القراءة" تحت شعار "الأردن يقرأ" رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور كتيبة حرس الحدود الخامسة الملكية ويتفقد سياج النشامى الحدودي الملك يبحث مع رؤساء شركات وممثلي جامعات أميركية فرص الاستثمار في الأردن حسّان للأردنيين: هذا واجبنا هيئة الأوراق المالية تؤكد ضرورة وجوب استخدام وسائل الدفع المعتمدة من قبل الجهات الرقابية وزير الخارجية يبحث مع مدعي عام المحكمة الجنائية الدولية جرائم الحرب التي ترتكبها إسرائيل في غزة فيلم أردني يترشح للأوسكار التمييز تصادق على سجن 6 متهمين خططوا لتنفيذ عمليات إرهابية ضد مسؤولين أمنيين في الأردن 10 آلاف صاروخ أطلقها حزب الله على إسرائيل منذ أكتوبر الماضي... خسائر وحرائق وهروب للملاجئ أمانة عمان تنفي.. ومواطنون يؤكدون تفعيل مخالفات الكاميرات الأردن يعزي بمقتل 4 أفراد من القوات المسلحة الإماراتية وزارة العمل تحذر مجددا من إعلانات تشغيل وهمية تستخدم اسمها نائب الملك يتابع جانبا من تمرين عسكري في كلية القيادة والأركان الملكية الأردنية دمار كبير وتهجير في حيفا بصواريخ حزب الله.. ما الحقيقة؟ خبير عسكري أردني : إنتقال قصف حزب الله الى نطاق جغرافي أعمق بعد تلميحات لتحركات برية محتملة.. الجيش الإسرائيلي يستدعي لواءي احتياط بسبب صراع حزب الله حزب الله يقصف مصنعا للمواد المتفجرة بصواريخ (فادي 3) القبض على مطلق نار أصاب ثلاثة أشخاص بمقر انتخابي في معان وزير الصحة اللبناني: 140 طفلا وسيدة بين شهداء غارات الاحتلال السودان.. نقل عمر البشير لمشفى خارج الخرطوم بسبب مضاعفات صحية