ارتفاع الأسهم الأوروبية

ارتفاع الأسهم الأوروبية
أخبار البلد -   اخبار البلد - سجلت أسواق الأسهم الأوروبية ارتفاعا اليوم الثلاثاء بعد أن ألمح رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي إلى خفض أكبر لمعدلات الفائدة في منطقة اليورو.

وسجلت بورصة لندن ارتفاعا بنسبة 8ر0 بالمئة، فيما ارتفعت بورصة باريس 5ر1 بالمئة، وفرانكفورت 2ر1 بالمئة.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن دراغي أمام التجمع السنوي لخبراء الاقتصاد في سينتارا بالبرتغال قوله: إن خفضا أكبر لمعدلات الفائدة وتخفيف الاجراءات لاحتواء أي أثر جانبي، لا يزالان ضمن أدواتنا.
 
شريط الأخبار الصفدي: إسرائيل اغتالت الأونروا الحنيطي يتحدث عن قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي إعلان نتائج القبول الموحد في كليات المجتمع الأردنية لمرحلة الدبلوم المتوسط.. تفاصيل القوات المسلحة تنفذ إنزالا جويًا لمساعدات إنسانية جنوب قطاع غزة وسام التهتموني: "العقل بالنقل" وعندما تتحول الوزارة من محطة إلى "طريق وسكة" تعميم إلى أعضاء مجلس النواب العشرين الصفدي يبحث ضرورة تكثيف الجهود لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ولبنان جعفر حسان.. العمل بالميدان وليس كالخصاونة الذي بقي ساكنًا في جبل عمان مثنى الغرايبة.. نفس الكلام.. شو جديدك؟! الأردن والعراق يوقعان التعديل الثاني لعقد بيع الطاقة الكهربائية انخفاض الفاتورة النفطية للمملكة الأردن ينفذ العام المقبل أضخم عملية مسحية إحصائية تقوم بها المملكة مصنع شيبس يتسبب باختناق 36 طالبا بالزرقاء والصحة توضح إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد صاحب أهم علامة تجارية لمطعم عريق في عمان في خطر والسبب ذمم بالملايين موعد صرف مستحقات مراقبي ومصححي التوجيهي دموع عطية تشعل مواجهة بين رندة كرادشة والجمهور الاردني (فيديو) بايدن ينسى وجوده في نيويورك ويقول لقادة العالم: "مرحبا بكم في واشنطن" إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الإندماج بين بنك الإتحاد والبنك الأردني الكويتي 45 نائباً أردنيا بضيافة السفير البريطاني بعمان (صور)