ارتفاع أسعار خام برنت للمرة الأولى في 4 أيام

ارتفاع أسعار خام برنت للمرة الأولى في 4 أيام
أخبار البلد -   اخبار البلد
 
ارتفعت أسعار الخام الدولي "نفط خام برنت" مع افتتاح السوق الأمريكية الاثنين لتحقق أول مكسب خلال أربعة أيام، وذلك ضمن محاولات التعافي من أدنى مستوى في أربعة أشهر, والمسجل في وقت سابق من تعاملات السوق والأمريكية العالمية .
وارتفع خام برنت إلى مستوى 62.55 دولار للبرميل من مستوى الافتتاح 62.59 دولار، وسجل أعلى مستوى 62.71 دولار ، وأدنى مستوى 60.53 دولار الأدنى منذ الأول من شباط. وخلال تعاملات شهر أيار الماضي، فقدت أسعار النفط العالمية متوسط 15%، في أول خسارة شهرية خلال هذا العام، وبأكبر خسارة شهرية منذ تشرين الثاني 2018 ، بفعل مخاوف الاقتصاد العالمي.
وأدت الخلافات التجارية بين الولايات المتحدة والصين, وبين الولايات المتحدة والمكسيك وأيران إلى ارتفاع أسعار النفط عالميا .
شريط الأخبار الصفدي: إسرائيل اغتالت الأونروا الحنيطي يتحدث عن قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي إعلان نتائج القبول الموحد في كليات المجتمع الأردنية لمرحلة الدبلوم المتوسط.. تفاصيل القوات المسلحة تنفذ إنزالا جويًا لمساعدات إنسانية جنوب قطاع غزة وسام التهتموني: "العقل بالنقل" وعندما تتحول الوزارة من محطة إلى "طريق وسكة" تعميم إلى أعضاء مجلس النواب العشرين الصفدي يبحث ضرورة تكثيف الجهود لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ولبنان جعفر حسان.. العمل بالميدان وليس كالخصاونة الذي بقي ساكنًا في جبل عمان مثنى الغرايبة.. نفس الكلام.. شو جديدك؟! الأردن والعراق يوقعان التعديل الثاني لعقد بيع الطاقة الكهربائية انخفاض الفاتورة النفطية للمملكة الأردن ينفذ العام المقبل أضخم عملية مسحية إحصائية تقوم بها المملكة مصنع شيبس يتسبب باختناق 36 طالبا بالزرقاء والصحة توضح إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد صاحب أهم علامة تجارية لمطعم عريق في عمان في خطر والسبب ذمم بالملايين موعد صرف مستحقات مراقبي ومصححي التوجيهي دموع عطية تشعل مواجهة بين رندة كرادشة والجمهور الاردني (فيديو) بايدن ينسى وجوده في نيويورك ويقول لقادة العالم: "مرحبا بكم في واشنطن" إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الإندماج بين بنك الإتحاد والبنك الأردني الكويتي 45 نائباً أردنيا بضيافة السفير البريطاني بعمان (صور)