هنديات..!

هنديات..!
أخبار البلد -  


(1)

الشيطان يموت متأخرا!!.. توصلت لقناعة أكيدة بذلك.. فكما الأفلام الأمريكية في الرعب يموت الشرير ويعود.. يُهرس ويُسحق وتصليه عشرات الرصاصات,.لكنه لا يموت إلا متأخرا!..تعليقي على خيبتي برؤية «زيف» الإسلام القذافي وخطاباته المستفزة!!.. فمن يسقط مبكرا غير الأمهات والعشاق وسنابل القمح؟؟!



(2)


بصراحة أجد عروبتي قدرا كحادث وحالة سلب حرية مبكر، ومرضا مشتقا من الفصام الذي يأتي على شكل هوية، وأكسر قلمي لو كان العربي الذي يسعى للحرية لا يفكر لاحقا بمكافحة الحرية والتواري منها بكل ما أوتي من عروبة!!

(3)

الأنظمة العربية التي سقطت وتتساقط تباعا تكمن قصتها ومافيها أنها لم تؤمن بأنه كي «تُطاح» أطلب من شعبك «الأنبطاح»!



(4)


تزعجني لازمة « المؤامرة» ودسها بكل ما يحصل، فلو وقع حبل غسيل الجارة لسارع أبنها « المتعلث»في تثبيت أن الحبل تعرض لمؤامرة، بصراحة اتوقع ان المؤمنين بحكاية المؤامرة الكونية او حتى الصهيونية هم ممن يجدون بسقوط تفاحة نيوتن «بنص صباحه» مؤامرة أيضاً..

يا جماعة..الظلم استوى وسقط الظالم..هذا كل مافي الأمر!!



(5)


لا أؤمن بان أسرائيل عدو أمتنا الوحيد الأول، لأن المرتبة الأولى نالها بكل أقتدار الجهل والتعنت ورفض الآخر، نتفنن في كيل الدعوات البغيضة عندما تحل بأمريكا اول الغرب عاصفة او جائحة، ونتبارى بين بعضنا بالأماني السوداء التي نتمنى ان تحل بهم!!

ياااااا آلهي ان البقر تشابه علينا!





Hindkh79@yahoo.com


 

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!