البنك العربي الاسلامي الدولي وسوليدرتي - الشركة الأولى للتأمين يوقعان إتفاقية تعاون

البنك العربي الاسلامي الدولي وسوليدرتي  الشركة الأولى للتأمين يوقعان إتفاقية تعاون
أخبار البلد -   اخبار البلد
وقع البنك العربي الاسلامي الدولي وسوليدرتي - الشركة الاولى للتامين مذكرة تعاون ، تقوم من خلالها الشركة بتقديم خدمة التأمين التكافلي الجماعي للعملاء الممنوحين تمويل اجارة منتهية بالتمليك والتأمين ضد أخطار الحريق للعقارات المموله إيجارة منتهية بالتمليك .

وحضر توقيع الإتفاقية كلٌ من مدير عام البنك العربي الاسلامي الدولي اياد العسلي ورئيس وعدد من أعضاء مجلس الإداره والرئيس التنفيذي لسوليدرتي - الشركة الأولى للتأمين علاء عبد الجواد في نادي الملك حسين، بحضور رئيس وأعضاء هيئة الرقابة الشرعية وعدد من المدراء التنفيذيين في البنك والشركة .

وعبر العسلي عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع سوليدرتي - الشركة الأولى للتامين مشيرا الى ان توقيع هذه المذكرة يأتي انطلاقا من ايمان البنك بتوفير افضل المنتجات والخدمات المصرفية للمتعاملين معه من افراد وشركات ، مضيفاً بان البنك يسعى دوما لشراكات استراتيجية مع قطاعات حيوية في الاردن من بينها قطاع التامين لتجذير ثقافة التأمين التكافلي والتحوط تجاه المخاطر من قبل المتعاملين مع البنوك الإسلامية وتقديم خدمات مصرفية اسلامية مبتكرة ومتوافقة مع احكام وقواعد الشريعة الاسلامية السمحاء.

من جهته فقد أكد عبد الجواد بأن توقيع هذه الاتفاقية مع البنك العربي الاسلامي الدولي احد البنوك الاسلامية الرائده في الاردن تأتي في اطار تحقيق اهداف الشركة بتعزيز سمعتها على المستوى المحلي وتأكيدا على تطوير اطر التعاون ما بين سوليدرتي - الشركة الأولى للتامين والبنك العربي الاسلامي الدولي ، بالاضافة الى حرص الشركة لتقديم الخدمات التأمينية لخدمة المجتمع المحلي وفق الضوابط الشرعية ، مشيراً الى أن الشركة ستوفر جميع خدماتها التأمينية لكافة عملاء البنك الراغبين في الحصول على التغطيات التأمينية في فروع البنك بما يخدم المجتمع المدني وينمي الإقتصاد الإسلامي في هذا البلد الطيب المعطاء .

شريط الأخبار دوي صافرات الإنذار في تل أبيب والجيش الإسرائيلي يعلن اعتراض صاورخ أطلق من اليمن الصفدي: إسرائيل اغتالت الأونروا الحنيطي يتحدث عن قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي إعلان نتائج القبول الموحد في كليات المجتمع الأردنية لمرحلة الدبلوم المتوسط.. تفاصيل القوات المسلحة تنفذ إنزالا جويًا لمساعدات إنسانية جنوب قطاع غزة وسام التهتموني: "العقل بالنقل" وعندما تتحول الوزارة من محطة إلى "طريق وسكة" تعميم إلى أعضاء مجلس النواب العشرين الصفدي يبحث ضرورة تكثيف الجهود لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ولبنان جعفر حسان.. العمل بالميدان وليس كالخصاونة الذي بقي ساكنًا في جبل عمان مثنى الغرايبة.. نفس الكلام.. شو جديدك؟! الأردن والعراق يوقعان التعديل الثاني لعقد بيع الطاقة الكهربائية انخفاض الفاتورة النفطية للمملكة الأردن ينفذ العام المقبل أضخم عملية مسحية إحصائية تقوم بها المملكة مصنع شيبس يتسبب باختناق 36 طالبا بالزرقاء والصحة توضح إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد صاحب أهم علامة تجارية لمطعم عريق في عمان في خطر والسبب ذمم بالملايين موعد صرف مستحقات مراقبي ومصححي التوجيهي دموع عطية تشعل مواجهة بين رندة كرادشة والجمهور الاردني (فيديو) بايدن ينسى وجوده في نيويورك ويقول لقادة العالم: "مرحبا بكم في واشنطن" إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الإندماج بين بنك الإتحاد والبنك الأردني الكويتي