سبائك للإستثمار تعترف ..خسائرنا ربع مليون دينار والمساهمون يسألون اين الأرباح يا جميل شعبان منذ 11 عام

سبائك للإستثمار تعترف ..خسائرنا ربع مليون دينار والمساهمون يسألون اين الأرباح يا جميل شعبان منذ 11 عام
أخبار البلد -  
 

اخبار البلد - خاص

عقدت شركة سبائك للإستثمار يوم امس الإثنين اجتماعها العمومي الحادي عشر بحضور رئيس مجلس الإدارة د. جميل شعبان و مراقب عام الشركات سائد الشريدة و15 مساهم من بين 1489 مساهم وكافة اعضاء مجلس الإدارة وبنسبة حضور بلغت 79% .. حيث تم المصادقة على تقرير مجلس الإدارة عن اعمال الشركة خلال عام2018 والخطة المستقبلية ،والمصادقة على البيانات الختامية عن السنة المنتهية 31/12/2018 ..بالإضافة الى ابراء ذمة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية 2018 واعادة انتخاب السادة المهنيون العرب كمدققي حسابات الشركة للسنة المالية 2019 وتفويض مجلس الإدارة بتحديد اتعابهم .

وطالب بعض المساهمون خلال الإجتماع بضرورة ايجاد حل جذري يساعد الشركة بالخروج من وحل الخسائر بعد مضي 11 سنة على الشركة دون توزيع أرباح على المساهمين وزيادة في الخسائر ..  حيث بلغت خسائر الشركة  للسنة المنتهية 2018 ربع مليون دينار متساءلين عن سبب تلك الخسائر المتكررة منذ سنوات عدة .. 

واضافوا  ان  الشركة يجب ان تقوم ببيع  الشركة العقارية " الارض " المتواجدة في الجيزة لاخراج الشركة من تلك الخسائر المتراكة  وانقاذها  من  ال خسائر المستقبلية التي من الممكن ان  تحدث ايضاً ..

فيما اكد مجلس الإدارة بهذا الخصوص على ان سوق العقار في الوقت الحالي غير جيد وبيع الارض التابعة للشركة لن يأتي بالسعر الذي يعود بالفائدة على الشركة فالحركة بطيئة وغير جيدة ..

وعبر رئيس واعضاء ادارة الشركة عن تفائلهم بتحسن وضع الشركة في المستقبل القريب وعزوا ذلك على ان الشركة لديها اموال كافية دون وجود عبء للديون عليها بحق الغير وهذه ميزة ايجابية لحساب الشركة .. واكدوا على وجود ما يقارب 2 مليون دينار "كاش" داخل شركة سبائك وتصرف فوائدها على الشركة مشيرين الى ان الشركة حققت بالربع الاول ارباحاً تقدر بـ 40 الف دينار ..

ويجدر بالذكر بأن شركة سبائك للإستثمار هي شركة مساهمة عامة يبلغ رأس مالها 8 مليون دينار يرأس مجلس إدارتها د. جميل شعبان ممثلاً عن شركة الأعمال المتفوقة ونائبه سامر الجعبري وكلاً من الاعضاء "محمد يعقوب" العوري ، روبين الجعبري ، شركة القناطر للاستثمارات التجارية ويمثلها جمال العوري ، زكي ميمون، شركة التحوط للوكالات التجارية يمثلها مصطفى الجعبري .


شريط الأخبار دوي صافرات الإنذار في تل أبيب والجيش الإسرائيلي يعلن اعتراض صاورخ أطلق من اليمن الصفدي: إسرائيل اغتالت الأونروا الحنيطي يتحدث عن قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي إعلان نتائج القبول الموحد في كليات المجتمع الأردنية لمرحلة الدبلوم المتوسط.. تفاصيل القوات المسلحة تنفذ إنزالا جويًا لمساعدات إنسانية جنوب قطاع غزة وسام التهتموني: "العقل بالنقل" وعندما تتحول الوزارة من محطة إلى "طريق وسكة" تعميم إلى أعضاء مجلس النواب العشرين الصفدي يبحث ضرورة تكثيف الجهود لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ولبنان جعفر حسان.. العمل بالميدان وليس كالخصاونة الذي بقي ساكنًا في جبل عمان مثنى الغرايبة.. نفس الكلام.. شو جديدك؟! الأردن والعراق يوقعان التعديل الثاني لعقد بيع الطاقة الكهربائية انخفاض الفاتورة النفطية للمملكة الأردن ينفذ العام المقبل أضخم عملية مسحية إحصائية تقوم بها المملكة مصنع شيبس يتسبب باختناق 36 طالبا بالزرقاء والصحة توضح إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد صاحب أهم علامة تجارية لمطعم عريق في عمان في خطر والسبب ذمم بالملايين موعد صرف مستحقات مراقبي ومصححي التوجيهي دموع عطية تشعل مواجهة بين رندة كرادشة والجمهور الاردني (فيديو) بايدن ينسى وجوده في نيويورك ويقول لقادة العالم: "مرحبا بكم في واشنطن" إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الإندماج بين بنك الإتحاد والبنك الأردني الكويتي