أرتفاع الدولار الأمريكي عالميا لأعلى مستوى في أسبوعين

أرتفاع الدولار الأمريكي عالميا لأعلى مستوى في أسبوعين
أخبار البلد -   اخبار البلد
 
ارتفع الدولار الأمريكي بالسوق الأمريكية اليوم الخميس مقابل سلة من العملات العالمية، ليوسع مكاسبه لليوم الثالث على التوالي، مسجلا أعلى مستوى في أسبوعين، مع استمرار عمليات شراء العملة الأمريكية كأفضل بديل، وسط المخاطر المرتفعة التي تواجه العملات الرئيسية الأخرى وعلى رأسها اليورو والجنيه الإسترليني.
وارتفع مؤشر الدولار بأكثر من 0.20 % إلى مستوى 95.89 نقطة الأعلى في أسبوعين، وسجل مستوى افتتاح تعاملات اليوم 95.67 نقطة، فيما سجل أدنى مستوى عند 95.66 نقطة.
وتحسن الطلب على العملة الأمريكية كأفضل استثمار بديل، في ظل ارتفاع المخاطر فى أوروبا، والتي تضغط بالسلب على العملات الرئيسية اليورو والجنيه الإسترليني، وتتمثل تلك المخاطر في توالي مؤشرات تباطؤ النمو الاقتصادي في أوروبا.
شريط الأخبار ولي العهد: إيمان الهادئة الرقيقة .. أسأل الله أن تحمل صغيرتنا كثيراً من صفاتك نمو صادرات الأردن من الألبسة وتوابعها ومحضرات الصيدلة الأردن يحتفل بيوم السياحة العالمي مع تسجيله 7 مواقع على لائحة التراث العالمي - "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا هل تسهم الزيارات الميدانية بتطوير التعليم في الأردن؟ الذهب والفضة يتجهان لتحقيق مكاسب أسبوعية استشهاد 92 شخصا خلال 24 ساعة في لبنان جراء الغارات الإسرائيلية أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق الجمعة وحارة السبت وفيات الأردن اليوم الجمعة 27-9-2024 الحوثيون يقلبون تل أبيب رأسًا على عقب بفعل صواريخهم وعشرات الإصابات أثناء الهروب للملاجئ الصفدي: إسرائيل اغتالت الأونروا الحنيطي يتحدث عن قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي إعلان نتائج القبول الموحد في كليات المجتمع الأردنية لمرحلة الدبلوم المتوسط.. تفاصيل القوات المسلحة تنفذ إنزالا جويًا لمساعدات إنسانية جنوب قطاع غزة وسام التهتموني: "العقل بالنقل" وعندما تتحول الوزارة من محطة إلى "طريق وسكة" تعميم إلى أعضاء مجلس النواب العشرين الصفدي يبحث ضرورة تكثيف الجهود لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ولبنان جعفر حسان.. العمل بالميدان وليس كالخصاونة الذي بقي ساكنًا في جبل عمان مثنى الغرايبة.. نفس الكلام.. شو جديدك؟! الأردن والعراق يوقعان التعديل الثاني لعقد بيع الطاقة الكهربائية