100.000 دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد

100.000 دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد
أخبار البلد -   اخبار البلد
 
أحالت بلدية اربد الكبرى عطاء انشاء أربعة ملاعب خماسية في مناطق مختلفة من المدينة وبقيمة اجمالية بلغت 100 ألف دينار تم تقديمها كاملة من قبل شركة البوتاس العربية. 

وثمن رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني هذه الخطوة مؤكداً ان شركة البوتاس ممثلة برئيسها المهندس جمال الصرايرة تشكل مثالاً رائداً للمؤسسات الوطنية التي تسعى للنهوض بالمجتمعات المحلية ومؤسساتها وتقدم الدعم بشكل دائم ومستمر.

 وحسب بني هاني فإن هذا الدعم لا يعتبر الأول حيث سبق وان قامت الشركة بشراء صهريجان للمياه بسعة 30 متر مكعب لكل واحد وبقيمة اجمالية بلغت كذلك 100 الف دينار وتم تقديمها للبلدية بالإضافة لقيام الشركة بتقديم وتوريد 3 سيارات قلاب بسعة 3 طن لكل واحدة وتنك ماء سعة 6 م مكعب عدد اثنان وبمبلغ اجمالي يقدر بـ141ألف دينار وأضاف بني هاني ان الأمر لم يتوقف عند هذه التبرعات السخية التي قدمتها الشركة وسبق كل ذلك تقديم قلابين بسعة 3 م مكعب وبمبلغ اجمالي قارب الــ 50 ألف دينار. 

ودعا بني هاني الشركات الأردنية بالاقتداء بنهج شركة البوتاس والقيام بواجبها تجاه المجتمع المحلي والبلديات لما له من شأن كبير في النهوض بواقع الخدمات المقدمة والتي تنعكس ايجاباً على المواطنين بشكل عام. 

واكد بني هاني ان بلدية اربد تطمح لتعاون دائم ومستمر مع شركة البوتاس التي كان لها دور مقدر وكبير في تحسين الخدمات في المدينة كما ان الملاعب التي سيتم انشاؤها ستؤدي لتوفير أماكن خاصة للشباب وستكون متنفساً لأهالي المناطق الواقعة بها تلك الملاعب


شريط الأخبار تعرف على تفاصيل حالة الطقس بالاردن يوم الجمعة - تحذيرات مصاهرة ونسب بين آل العجلوني وآل مشعشع.. الروابدة طلب والظهرواي أعطى (صور) مقابل 550 دولاراً لليوم وامتيازات أخرى.. تفاصيل عرض إسرائيل لمقاولين فلسطينيين لتوسعة المنطقة العازلة وسط غزة خلافات شديدة بين قادة جيش الاحتلال ونتنياهو.. يديعوت أحرونوت: يهددون بالاستقالة إذا لم يحسم في 5 ملفات استراتيجية بفضل الحركة الطلابية! ثاني مدينة أمريكية تسحب استثمارات من الشركات التي تعمل بإسرائيل وهذه قدرها البنك المركزي يعلن تثبيت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية الحكومة تُثبت سعر بيع مادتي الشعير والنخالة الصناعة والتجارة تحدد سقوفًا سعرية لدجاج النتافات بهذا الموعد الملك يلتقي بابا الفاتيكان ويؤكد استمرار الأردن بحماية المقدسات في القدس 19.1 مليار دولار الاحتياطيات الأجنبية للبنك المركزي حاليا الجامعة الأردنية تنعى احدى طالباتها اعلام عبري ينشر تفاصيل فقدان 6 اسرائيليين ابتلعهتم مياه البحر الميت من جهة الأراضي المحتلة الأردن استورد حلي ومجوهرات بقيمة 162 مليون دينار خلال شهرين أسترازينيكا:لقاحنا المضاد لفيروس كورونا له آثار جانبية خطيرة تراجع قيمة مستوردات الأردن من الأدوات الآلية والآلات الكهربائية مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل الملك يعقد لقاء مع الرئيس الإيطالي ويؤكد ضرورة وقف الكارثة الإنسانية في غزة وسم البحر الميت يتصدر منصات التواصل.. ما القصة؟ في عيد العمال حزب العمال يجدد قياداته الحبس 3 سنوات بحق صاحب أسبقيات اعتدى على إمام مسجد بـ"موس" في الأردن