يوم طبي مجاني "لفحص النظر" في عمان العربية

يوم طبي مجاني لفحص النظر في عمان العربية
أخبار البلد -  

عمان - نظم المركز الطبي في جامعة عمان العربية وبالتعاون مع مراكز الشريف للعيون يوماً طبياً مجانياً لفحص النظر.

واشتمل اليوم الطبي على فحص شامل بإستخدام أجهزة حديثة للعاملين في الجامعة والطلبة، وبإشراف طاقم متخصص من مراكز الشريف للعيون.

وقام الفريق الطبي بإجراء فحص النظر للمراجعين عن طريق الكمبيوتر وفحص دقيق لأجزاء العين الأمامية والخلفية لكل من القرنية، الشبكية، العصب البصري، وتم تقييم الحالات الطبية بشكل مبدئي، وتم تحويل الحالات المتقدمة والتي تحتاج إلى المزيد من الإجراءات التشخصية والعلاجية لأحد فروع مراكز الشريف للعيون.

وأوضح الفني سليم الخطيب أن أغلب مشاكل العيون عند الموظفين كانت الجفاف وحساسية العين وذلك بسبب ظروف العمل واستخدام شاشات الكمبيوتر والهاتف لساعات طويلة وأيضاً مشكلة السهر والقراءة، فيما قدموا بطاقات خصم لكافة المراجعين من العاملين والطلبة تصل إلى 50% على النظارات الطبية والشمسية وعمليات تصحيح النظر.

 
شريط الأخبار أجواء معتدلة حتى العصر ومتقلبة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس السيارات الكهربائية في الأردن بين جدل الشراء وانخفاض الأسعار إسعاف مصابين إثر مشاجرة عنيفة في الزرقاء الأمن يقبض على مطلوب خطير جدًا غربي البلقاء كولومبيا تقول كلمتها وتقطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل: إذا ماتت فلسطين تموت الإنسانية جمعية رجال الأعمال تستعيد صفحتها وتشكر الأجهزة الأمنية بعد شهر من المعاناة الاحتياطي الفيدرالي يثبت أسعار الفائدة للمرة السادسة على التوالي إلغاء اتفاقية امتياز التقطير السطحي للصخر الزيتي إصابة 12 عسكرياً إسرائيلياً في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية القسام تعلن استهداف تجمعات للجيش الإسرائيلي %78 نسبة حجوزات فنادق البحر الميت لفئة 5 نجوم والبترا 19% وزير الأشغال يوجه بتوحيد أجور عمال المياومة وفق أعلى أجر دراسة مقارنة للأرباح الصافية للبنوك الأردنية في الربع الأول.. أرقام واحصاءات شركة البوتاس العربية تهنىء موظفيها بعيد العمال حاولا الحصول على قرض من "مؤسسة الأيتام" بكتب مزورة.. فدخلا السجن الأردن يحمل الاحتلال مسؤولية الاعتداء على قافلتي مساعدات أردنية شركة المستقبل تزيل لوحة ليث العبيدي من الواجهة الأمامية للشركة وتنهي العلاقة الى الأبد الشركات المدرجة تزود بورصة عمان ببياناتها المالية للربع الأول لعام 2024 سجن 10 سنوات لموظفيْن حكوميين زوّرا شهاداتهم الجامعية إنخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان .. تفاصيل