من جديد ..المدرسة "المادية" على حلّ شعرها "وزارة التربية"

من جديد ..المدرسة المادية على حلّ شعرها وزارة التربية
أخبار البلد -  

أخبار البلد - جلنار الراميني - ما زالت المدرسة الخاصة ،والتي تحمل اسم جامعة بريطانية عريقة ،تمارس سياسة التوقيع على "كمبيالات" من قبل أولياء أمور طلبة ،في سبيل استرجاع ما قامت بدفعه للطالب المتفوق في حال لم يحصل على معدل (90) وما فوق.

المدرسة تم الحديث عنها سابقا "أنقرهنا" ،ولم يكن هنالك أصداء في أصوات أولياء أمور طلبة، الذين وقعوا ضحيتها بالرغم من الاتصالات المتكررة لوزارة التربية والتعليم إلا أنه لم يتم الإجابة على مكالماتنا.

وبين غياب مساءلة المدسة التي أصبحت "مُتبرجة" بسياساتها،وبين عدم أخذ رد فيما يتعلق بإجراءات شأنها وضع حد للاستغلال المادي،نجد أن هنالك تماد واضح من قبل المدرسة و"على حل شعرها"

كثير من أولياء الطلبة،يراهنون على أبنائهم المتفوقين،لكن لظرف ما،او لخلل في الدراسة،أو لعدم الارتياح لأسئلة نجد الطالب يتراجع في تحصيله الدراسي،الأمر الذي يجعل من أولياء الأمور ضحية كمبيالات مادية قد يصعب على كثيرين الإلتزام بها،ما قد يؤدي بهم إلى السجن.

منذ أسابيع تم الحديث عن هذا الأمر،ولكن على ضوء شكاوى عدة،يجب أن نعيد إلى مسامع وزارة التربية والتعليم تلك الصرخات حيث بات سماعها ضرورة ملحة.

الوزير الدكتور عمر الرزاز،يجب متابعة القضية،التي أصبحت تراوح مكانها ولا مستجيب ،والمدرسة باتت تباغت المبادئ من أجل "المادية".

 

 
شريط الأخبار تجدد سقوط الأمطار في مناطق متفرقة... حالة الطقس ليوم الأحد تحطم سيارة وزير تربية وتعليم الاحتلال في القدس فتى في المستشفى وحالته سيئة بسبب لدغة أفعى جيدكو تستضيف لقاء لـ٣٠٠ مصنع للحوار حول برنامج تحديث الصناعة لحالته الثانية 252.8 مليون دولار أرباح مجموعة البنك العربي للربع الأول من العام 2024 وبنسبة نمو 17% عيد ميلاد الأميرة رجوة الحسين يصادف الأحد تفاصيل تقشعر لها الابدان في الاردن .. أب يقتل ابنته المطلقة حرقا المركزية للتجارة والمركبات" تزوّد أمانة عمّان الكبرى ب 48 حافلة من نوع "كينغ لونغ القسام تعرض مشاهد لأسرى يبكون ويتوسلون لنتنياهو... والإسرائيليون يهددون حكومتهم متوسط إنفاق الأردنيين على منتجات التبغ ثاني أعلى بند بعد اللحوم والدواجن فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق غداً - اسماء - الإعلان عن تطورات الحالة الصحية للوزير المتطرف بن غفير أمانة عمان تعلن حالة الطوارئ المتوسطة العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في محافظة إربد العالم الهولندي يظهر مجددا محذرا من زلزال قوي خلال 48 ساعة ويحدد موقعه موعد بدء التشغيل التجريبي للباص السريع عمان - الزرقاء تجارة الأردن تشارك باجتماع لجنة شؤون العمل باتحاد الغرف العربية جمعية رجال الأعمال الأردنيين تستضيف صندوق استثمار أموال الضمان للإضاءة على دوره في تحقيق التنمية الاقتصادية ماذا لو علم وزير المالية عن قصة عقود أحد المستثمرين مع دائرة الأراضي ومخالفات ارتكبت "عيني عينك" ؟؟ ما حقيقة صورة يحيى السنوار المتداولة وهو يتجول في غزة؟