اسار وخفايا

اسار وخفايا
أخبار البلد -  

رئيس وزراء اسبق قدم اعتذارا خفيا لأحد الزملاء الصحفيين الذي تعرض لاعتداء معنوي من قبل مدير مكتبة... دولة الرئيس قدم اعتذاراً نيابة عن  مدير مكتبة  لناشر الصحيفة الزميل المعتدى علية .
دولة رئيس الوزراء تعامل بحرفية في قضية " التعديل" الوزاري من خلال سريته ونوعية الداخلين والخارجين... دولة   الرئيس اخرج وزير معاني  وادخل وزير معاني واخرج عدواني  واستبدله بأخر من نفس العشيرة  واخرج وزير من أصول فلسطينيه واستبداله بأخر  من ذات الأصول كما فعل مع الاخوه المسيحيين  الذين  خسروا  وزير لكنهم كسبوا أخر
 لم يتبقى إلا وزيرة واحدة  في حكومة البخيت الذي يؤمن بشعار امرأة واحدة تكفي ...  بالمناسبة الوزيرة في حكومة البخيت  هي هيفاء أبو غزالة  وهي تعاني ألان من كسر  في قدمها اليسرى . 
الموقوفون على حساب التيار السلفي  يعانون  من ظروف معيشية صعبة داخل السجون  حيث جرى  وضع بعضهم  داخل  داخل زنازن انفرادية  فيما تم نقل  البعض الأخر إلى المستشفيات  جراء  تعرضهم  لظروف صعبة  خصوصاً بعض أن اضرب عدد منهم  عن الطعام منذ أسبوعين  تقريباً .
يقال أن الباشا  حسين هزاع  المجالي يعاني من انزلاق في غضاريف ألدسك  حيث توجه للعلاج  بعاصمة الضباب ... مطلقوا  الإشاعات  وهم كثير"  بحمد الله  " يؤكدون بان الباشا ذهب في مهمة  خطيرة وحساسة  للغاية ... والله اعلم.
 وزارة الأوقاف اتبعت طريقة خاصة مع المواطنين الراغبين بالحج لهذا العام من خلال الطلب منهم الحلف على كتاب الله بأنهم لم يحجوا سابقا... السؤال   هل يجوز للوزير أو الوزارة الطلب من الحجاج   أداء القسم كشرط لدخول   معترك المنافسة على مقعد خاص بهم.
 قنصل  فخري  يتولى إدارة إحدى المدارس  الخاصة  في طريقه  للقضاء بعد إن تراكم عليه الشيكات  والديون جراء عجزه ورفضه   دفع  مايستحق عليه من أموال  لصالح  سفارة عربيه  في عمان  تملك  العقار  الذي تشغله شركة  القنصل  الفخري .
 ممتنفذ اقتصادي  من الطراز  الرفيع  قام  مؤخرا ً ببيع  شركة  الدخان التابعة له  لصاح  إحدى الشركات  الأجنبية  المعروفة في عمان ... المتنفذ المعروف  لديه  معلومات خطره من شأنها تدمير الشركة  في حال وصلت لجهات  رقابية
 يقال أن ملابس الرياضية  الخاصة  بلاعبين  اتحاد القوى  قد تم شراؤها  من سوق البالة بعمان .
 حالة من الفوضى والاضطراب المنظم عاشتها شرفة مجلس النواب في جلسة يوم الأحد الماضي جراء الشغب المقصود الذي مارسه بعض الحضور... دولة فيصل الفايز نبه  الجمهور  أكثر من  مره  بتطبيق القانون  وطرد  المشاغبين عن الشرفة إلا انه  لم يفعل ماكان  يهدد به مما زاد الطين بله .
  

شريط الأخبار للتذكير.. غدا السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية 350 يوما للعدوان.. مجازر بشعة في غزة والحدود اللبنانية تشتعل والكشف عن مخطط "البيجر" هل هواتفنا الذكية معرّضة للانفجار .. تقرير مفصّل هل يحضر نصر الله لعمل "من حيث لا يحتسبون؟".. قراءة في خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني قديروف يتّهم إيلون ماسك ب«تعطيل» سيارته «تسلا سايبرترك» عن بُعد تفاصيل 3 أحداث أفجعت الشارع الأردني خلال أسبوع أمطار متفرقة قادمة إلى الأردن.. تعرف على حالة الطقس وفيات يوم الجمعة 20-9-2024 إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4