غاز شركة "البتروكيماويات" يخنق الصيدلي تيسير عامر في سوق عمان المالي

غاز شركة البتروكيماويات يخنق الصيدلي تيسير عامر في سوق عمان المالي
أخبار البلد -   أخبار البلد - 

بورصة عمان تختلف عن مختبر الكيمياء كثيرا والصيدلاني هو الوحيد الذي يؤمن بأن الاكسجين مختلف عن الزئبق فالعناصر الكيميائية تعلم صاحبها معادلات منتقاة بعناصر وأعداد ذرية وأشياء كثيرة ولذلك فان الروابط الكيميائية قد تكون بعد التفاعل اقوى من روابط اصدقاء البورصة فالرابطه الكيميائية تدوم وتدوم مثل بطاريات دورسال بعكس العلاقات المتحركة في بورصة عمان حيث المواد المشعه كالبنزين واشعة غاما التي تحرق كل الارباح وكل المضاربات .. 

السيد تيسير عامر الصيدلي والخبير الدوائي الذي دخل السوق مثل حامض الكبريت حارق وخارق ، لكن يبدو أن ابن حيان ومعه خبراء المعادلات والقوانين لم ينجحوا في فك معادلة تيسير عامر احد اهم حيتان المضاربين في سوق عمان المالي من دخول شركة (IPCH) الذي هو اختصار لشركة الصناعات البتروكيماوية البسيطة ... عامر نجح في كثير من المحطات او الشركات ضارب هنا فضرب وانضرب لكنه كان يخرج أكثر قوة وجيوبه امتلأت من مضاربات كان يعرف وزنها الذري وعددها ونتائجها فيتنفس الاكسجين ويطرد الغازات حتى وقعت في فخ شركة البتروكيماويات وربما بدأت غازات هذه الشركة تحاصرة وتخنقه وتكتم على أنفاسه حيث ضيق المال أصعب من التنفس وزجاجات الأكسجين ربما تتطلب تسييل المحفظة بين الأسهم يمينا وشمالا .

تيسير عامر غاص في رمال الشركة ودخانها وقطعها البلاستيكية ونحاسها غير الثمين ضارب على أسوارها فتعلق في شاشاتها حتى غرق وتورط ولم يعلم ابدا ان دخول الحمام ليس كمثل خروجه ، هذه الشركة المليئة بالعوادم وربما من الشركات التي لا تحمل رصيدا مثمرا فأرباحها قليلة أن لم تكن معدومة والنزعة العائلية تهيمن على مفاصيل القرار وأصحاب الشركة لا يدافعون عن أسهمهم بل على العكس فهم مستعدين بتفريغ حمولاتهم ان سمحت لهم الفرصة مثلما حصل مع آل الحلواني وشركة شعاع التي سببت الجلطة لسيد عامر بعد أن "عبطته" حمولة كبيرة ووقفت عثرة في وجهه ، فدب الخلاف بين شركاء عامر واصدقائة فحمل ما لا تستطع الجبال حمله ، وها هو يدافع وحيدا عن الشركة واسهمها التي قضت على آماله وأحلامه ومستقبله وخربطت أولوياته وقضت على ما تبقى من تحويشة عمره ، فخسر كل شيء وتعلق في اسوار الشركة ، ورائحة الكيماوي تخنق سيولته وتقضي على معادلة المختبر حيث لم تعد التركيبة تصلح كما كانت تصلح سابقا فمن يخرج تيسير عامر الذي انقلب على قناعاته وخانته فطنته من هذه الورطة التي تحتاج الى معجزة تخرجه منها خصوصا وأن عدد ما يحمله تجاوز المليون وربع المليون سهم!!

 
شريط الأخبار أُمّ أردنية وابنتاها تناشدَان الملِك.. عالقَيْن بمصر مُنذ 45 يَوْمًا أردني يطعن آخر بسبب (دخولية ملاهي).. والمحكمة تقول كلمتها أبو علي: اتاحة التحقق من التزام الموردين ومؤدي الخدمات بالفوترة الوطني الكترونيا بعد ارتفاع أسعارها في السوق .. المواطن صار "يكاكي" ميشيل وفائق الصايغ وعمر المعاني وعبد النور والمجالي والنوباني والدبابنه وحمد .. مجلس إدارة جديد في البنك التجاري الأمن العام : التّسجيل الصّوتي المتداول حول استخدام أطفال تائهين للإيقاع بالأشخاص هو إشاعة يتم تداولها منذ عديد السّنوات وجرى نفيه لأكثر من مرّة شاحن سيارة كهربائية يتسبب بحريق واصابة 3 أشخاص في العاصمة عمان شركة النقليات السياحية "جت" تخسر نصف مليون خلال (3) شهور.. ماذا يحدث ؟ تعرف على سعر الذهب في الاردن اليوم 11 مدرسة ثانوية أمريكية تشارك في اعتصامات الجامعات دعما لغزة تعميم خاص للمحامين وفيات الاردن اليوم الثلاثاء 7/5/2024 مقتل ضابطين إسرائيليين في هجوم بمسيّرة لحزب الله "سنيورة" توزع (4) مليون دينار .. تفاصيل وزارة التربية تفعل رابطا إلكترونيا لاطلاع طلبة "التوجيهي" على بطاقات الجلوس تقلص تأثير المنخفض الجوي... حالة الطقس ليوم الثلاثاء الملك يحذر بايدن من كارثة جديدة في غزة أصحاب الصيدليات يرفضون تطبيق نظام الفوترة بشكلها الحالي... والنقابة تدعو لاجتماع ووزير المالية يرفض إعطاء موعد للنقيب الإفراج عن الناشطة الإعلامية إسراء الشيخ بعد توقيفها في المطار طعن اربعيني في منطقة البحيرة بالسلط .. والأمن يحقق