مركز الإسعاف الجوي الأردني يوقع إتفاقية تعاون مع البنك الأردني الكويتي

مركز الإسعاف الجوي الأردني يوقع إتفاقية تعاون مع البنك الأردني الكويتي
أخبار البلد -  
اخبار البلد-
 

 وقّع مركز الإسعاف الجوي الأردني إتفاقية تعاون مع البنك الأردني الكويتي بهدف توفير خدمات الإسعاف الجوي والخدمات الطبية في حالات الطوارئ داخل حدود المملكة لعملاء البنك.

وتم توقيع الإتفاقية بحضور عدد من المسؤولين من كلا الطرفين.

ووقع الاتفاقية حسب بيان اصدره الطرفان اليوم السبت، مدير عام مركز الإسعاف الجوي الأردني المهندس رامي عدوان ورئيس منتجات التجزئة والبنكية الخاصة في البنك الأردني الكويتي هيثم البطيخي.

وبموجب الإتفاقية، سيحصل عملاء البنك الأردني الكويتي الذين يحملون بطاقات ماستركارد وورلد إلى جانب بطاقة وورلد إيليت الائتمانية على الاشتراك المجاني في خدمة الإسعاف الجوي، بحيث يحصل العميل على أول رحلة إسعاف جوي مجانا، وفي حال استدعت الحاجة إلى أي رحلة إسعاف جوي أخرى، يدفع العميل ما نسبته 20 بالمئة من قيمة السعر المعلن وذلك لإسعاف الحالات المرضية الحرجة في المناطق النائية ونقلها إلى أماكن تلقي العلاج المتخصصة.

وبهذه الخطوة، غدا البنك الأردني الكويتي أول بنك في الأردن يضيف خدمة الرعاية الصحية المتطورة من بين الإمتيازات المقدّمة لعملائه؛ نظراً لأهمية هذه الخدمة في تقديم العلاج بسرعة وحرفيّة عالية عندما يكون المصاب بأمسّ الحاجة لها.

وقال المهندس عدوان إن مركز الإسعاف الجوي لازال يسير على نهجه الثابت لضمان سلامة أرواح المواطنين، وذلك من خلال عقد الشراكات مع مختلف المؤسسات والجهات الخاصة والحكومية للتوسيع من شريحة المستفيدين من خدمات المركز، والتي تمثّلت آخرها بالتعاون مع البنك الأردني الأردني الكويتي، الذي سيوفّر لعملائه خدمات نقل الحالات المرَضيّة الحَرِجة باستخدام الطائرات المروحيّة الخاصة بالمركز إذا ما استوجب الأمر.

ووجه المهندس عدوان الدعوة للشركات في الأردن للسير على خطى من سبقوهم في التعاون مع مركز الإسعاف الجوي الأردني، وذلك للحفاظ على سلامة أرواح عملائهم والعاملين في مؤسساتهم.

وقال إن التعاون في هذا المجال سيعود بالفائدة على جميع أطراف التعاون، حيث تساعد هذه التعاونات على ترسيخ أساس ثابت للبنية التحتية للمركز وتزيد من الأمن الصحي للمشمولين بها.
 
شريط الأخبار هذه المبالغ التي ستحصل عليها الأحزاب بعد الانتخابات.. الجبهة والميثاق وإرادة لها حصة الأسد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تنشر تقريرًا شاملًا حول نتائج القبول الموحد إرسال نتائج القبول الموحد لطلبة البكالوريوس عبر رسائل نصية فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في المفرق وجرش غدا رئيس هيئة الأركان: القوات المسلحة لن تتردد في التصدي لمن يحاول المساس بأمن الأردن الملك خلال كلمته في الجمعية العامة للأمم المتحدة: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبدا وزارة الخارجية: عودة شاحنات أردنية كانت قد احتُجزت في سوريا منذ قرابة شهرين الحكومة : خطط إجلاء للأردنيين من لبنان حال وقوع حرب شاملة نائب نقيب الفنانين عن فيديو دعيبس بدار المسنين : "غير راضيين عن المقابلة ونزوره كل اسبوع " ارتفاع أسعار الذهب محلياً 70 قرشا في التسعيرة المسائية إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان الملك يصل إلى مقر الأمم المتحدة لترؤس الوفد الأردني المشارك في اجتماعات الدورة التاسعة والسبعين جيش الاحتلال ينفذ غارة جوية لمحاولة اغتيال قيادي رفيع في حزب الله في بيروت التعليم العالي: لم نتأخر بأصدار قائمة القبول الموحد وموعدها نهاية الشهر الجاري وهناك متسع من الوقت لدى الطلاب شركات تداول وهمية تسرق اموال الاردنيين وتختفي والمواطنون ( رجعولنا مصارينا) "بلبن" يستفز الاردنيين بأسماء اطباق خادشة للحياء العام أيهما قدّم للأردن أكثر: سميرة توفيق أم حكومة بشر الخصاونة؟! بيان رد من عشيرة الدعيبس الشوابكة بما يتعلق بالفنان حسين دعيبس أمهلت الصحة حتى 10/16.. قرار من نقابة الأطباء بخصوص "لائحة الأجور" النائب مشوقة: رفضنا دعوة السفارة البريطانية لدعمها الإجرام الصهيوني وخرق الأعراف الدبلوماسية