زياد ابو غنيمة يوجة رسالة شديدة اللهجة الى رئيس الديوان الملكي

زياد ابو غنيمة يوجة رسالة شديدة اللهجة الى رئيس الديوان الملكي
أخبار البلد -  

وجه القيادي الاسلامي المعروف زياد ابو غنيمة رسالة الى رئيس الديوان الملكي خالد الكركي تناشده بنقل واقع الحال الى جلالة الملك بخصوص التصرفات الاستفزازية وظاهرة شتم الفلسطينين والاخوان المسلمين في الشوارع .

وفيما يلي نص الرسالة

معالي الأخ الكبير الأستاذ الدكتور خالد الكركي رعاك الله

رئيس الديوان الملكي الهاشمي العامر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وبعد ..

لاحقا لرسالتي لمعاليكم بالأمس ، تلحُّ علي غيرتي على أردننا العزيز وقيادته الهاشمية الكريمة أن أعود لأرجو معاليكم أن تنقلوا إلى جلالة ملك البلاد رعاه الله أن كلَّ دقيقة تمرُّ دون وضع حد ٍ لما تقف وراءه دائرة المخابرات العامة من تصرفات إستفزازية تصل إلى حد البلطجة تحت مظلة محبة جلالته والولاء لجلالته يسيء إلى جلالته ويُصوِّر الأمر وكأن هؤلاء البلطجية هم الذين يحبون جلالته وأن غيرهم لا يحبه ، كما أن كلَّ دقيقة تمرُّ دون وضع حد ٍ لظاهرة شتم الفلسطينيين والإخوان المسلمين في الشوارع تحت سمع وبصر الحكومة وأجهزتها الأمنية من قبل البلطجية المسلحين بالأمواس والخناجر والمسدسات والرشاشات تحت مظلة محبة جلالته والولاء له تضع أردننا العزيز في مهب عاصفة عاتية توشك أن تقود إلى فتنة عمياء لا يعلم تداعياتها إلا الله عزَّ وجلَّ .

 لقد بلغ السيل الزبى ، والأملُ أن تمتدَّ يدُ جلالته الكريمة لتوقف دائرة المخابرات عن الإستمرار في ترتيب هذه المهازل التي تـُـرتكب من وراء إسمه ومقامه الكريم قبل أن تقع الفأس في الرأس ويقع المحذور لا سمح الله عزَّ وجلَّ ، اللهم اشهد أني قد بلغت ونصحت .

 

مع صادق تقديري واحترامي

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زياد محمود أبو غنيمة

شريط الأخبار هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟! البنك الأردني الكويتي وجامعة عمان الأهلية يبحثان سبل تعزيز التعاون بينهما من مدير الضريبة الى شركات السجائر مستشفى الاستقلال يحتفل بيوم التغيير الحادي عشر برعاية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية عثروا على رأسها في كيس أسود.. تفاصيل جديدة مثيرة عن جريمة طحن ملكة جمال سويسرا بالخلاط قرار الفيدرالي في اجتماع أيلول خفض الفائدة بعد 8 اجتماعات بالتثييت