ارباح غير مسبوقة لشركة المهنية للاستثمارات العقارية والإسكان

ارباح غير مسبوقة لشركة المهنية للاستثمارات العقارية والإسكان
أخبار البلد -  

أخبار البلد - أعلنت الشركة المهنية للاستثمارات العقارية والإسكان عن بياناتها المالية للربع الثالث من العام الحالي والتي أسفرت عن تحقيق أرباح غير مسبوقة منذ تأسيس الشركة في عام 2007. 
وقال رئيس مجلس الإدارة المهندس ماجد الطباع بأن الشركة استطاعت وحتى نهاية الربع الثالث من العام الحالي تحقيق أرباح تراكمية قاربت (1,27) مليون دينار مقارنة مع أرباح إجمالية حوالي (400) ألف دينار لنفس الفترة من العام الماضي وبنسبة زيادة تخطت (238%) . كما بلغ صافي الأرباح قبل الضريبة خلال التسعة أشهر الأولى من عام 2014 حوالي مليون دينار مقابل خسارة (277) ألف دينار لنفس الفترة من العام الماضي. 
وأضاف الطباع بأن إجمالي الإيرادات لهذه الفترة بلغت (1,55) مليون دينار مقابل (226) ألف دينار للعام 2013 كان نصيب الإيرادات التشغيلية حوالي (900) ألف دينار ، مما يؤشر إلى الدور الكبير الذي أولاه مجلس الإدارة للاستثمار العقاري والذي يعتبر المحرك الرئيسي في نشاط الشركة. وقال الطباع بأن هذه النتائج الإيجابية القياسية جاءت متوافقة مع الأهداف المرسومة والتي أقرها مجلس الإدارة خلال العام الحالي والتي أثمرت عن تحقيق أرباح يتطلع إليها المساهمين بنظرة متفائلة وعززت من موجودات الشركة والتي نمت بنسبة (3%) وبقيمة (1,4) مليون دينار لتصل موجودات الشركة إلى (49,6) مليون دينار أردني في نهاية شهر 9/2014 بما عزز حقوق المساهمين لدى الشركة لتصبح القيمة الدفترية للشركة حوالي (1.03) دينار. وختم الطباع قائلاً بأن مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية حريصون على المضي قدماً في بذل المزيد من الجهد لزيادة الأرباح بإذن الله تعالى مع نهاية العام الحالي مما سيعزز من فرصة توزيع أرباح على المساهمين لأول مرة في تاريخ الشركة ، حيث ستقوم الشركة بطرح مشروع جديد للبيع في منطقة البشيري (طريق عمان/ السلط) بالإضافة إلى الإستمرار بتسويق مشاريعها القائمة في شقق رياض المهندسين وفلل حنينا بعد أن استكملت بيع (75%) من مشروع أراضي روابي الإسراء.
شريط الأخبار وزارة الخارجية تدعو الأردنيين لعدم السفر إلى لبنان وتطلب من المتواجدين هناك المغادرة الحكومة: علينا مراجعة ملفات الاستثمار المحلي والخارجي القضية الفلسطينية بكل محاورها حاضرة في اجتماع الملك مع غوتيريش وفاة طفل غرقًا في بلدة جديتا بلواء الكورة "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ...