داعش الغربية و الأخوان المسلمون

داعش الغربية  و الأخوان المسلمون
أخبار البلد -  

منذ أن أعلن بعض فروع القاعدة عن قيام دولة الخلافة الأسلامية ماانفك " المرعوبون " الذين ترتعد فرائصهم من مجرد ذكر أسم الخلافة الاسلامية عن سؤال الأخوان المسلمين و بالحاح لا ينقطع عن رأيهم فيها، حتى التحق بهم مؤخرا الناطق باسم الحكومة
" المغيبة " يطلب أيضا من الأخوان موقفا صريحا واضحا .
بالرغم من أن أكثر من اربعة من قيادات الأخوان وجبهة العمل الأسلامي سبق و أن أعلنوا بصراحة و وضوح موقفهم إلا اننا ما زلنا بين الحين و الأخر نسمع الإعادة لهذه الاسطوانة المشروخة .
حتى الآن لم أستطع العثور على مغزى هذه الفهلوة الإعلامية المرعوبة و استغرب أصرارهم و ألحاحهم على سماع رأي الأخوان المسلمين مكررا في حين لم يتطرقوا إلى الرأي الأهم من رأي الأخوان المسلمين الأ وهو رأى الشعب الأردني .
لقد كان الأجدى و الأجدر أن يتوجهوا لسؤال الشعب الأردني عن رأيه ، حيث الأخوان المسلمون
و السلفيون و التحريريون و جماعة الدعوة و التبليغ و الحراك الشعبي و الأحزاب الأخرى هم جميعا جزء من هذا الشعب و سيخبروكم برأيهم الجمعي من خلال استفتاء عام لو كانت لديكم الشجاعة لعمل هذا الاستفتاء بأشراف جهه دولية محايدة أو لجنة أهلية مؤلفة من كل الاطياف التي سبق و ذكرنا .
وفي الحقيقة أن السؤال الذي يجب أن يطرح وهو الأحق بالطرح هو : ما موقفكم أنتم من داعش الغربية " إسرائيل الأرهابية " هذه التي تحتل أرضنا
و أرضكم و تعتدي على مقدساتنا و مقددساتكم
و تدنس ساحات المسجد الأقصى و تعتدي على المصلين النساء قبل الرجال و نحن و أنتم منشغلون عن ذلك بداعش البعيدة المشغولة شرقا و شمالا في حين أن داعش الغربية هي الأخطر علينا و المعتدية علينا و توجه لنا الأهانات بالاعتداء اليومي وعلى الصلوات الخمس في المسجد الأقصى .
أليست داعش الغربية " إسرائيل الارهابية " أولى بغارات سلاح الجو الأردني لمنع المستوطنين من الأعتداء اليومي على المسجد الأقصى و لمنع هؤلاء المستوطنين الارهابيين المسلحين من دخول المسجد الاقصى و تدنيسه .
إن الشعب الأردني بكله يريد منكم موقفا واضحا
و صريحا و عملا واضحا و صريحا تجاه داعش الغربية و اعتداءاتها اليومية على المقدسات التي هي بوصايتكم .
إن الشعب الأردني يريد منكم تحالفا ضد داعش الغربية " إسرائيل الارهابية " ، كما أن الشعب الأردني يريد منكم غارات جوية على داعش الغربية المحتلة للاقصى و على قطعان المستوطنين الارهابيين المسلحين لمنعهم من دخول المسجد و تدنيسه .
وقبل أن تتجرءوا على الطلب من الأخوان المسلمين لبيان موقف واضح و صريح ، يريد أنصار الأخوان المسلمين و جماهيرهم منكم أنتم أولا موقفا واضحا
و صريحا من جماعة الأخوان المسلمين ،إذ لا يجوز لكم أن تهددوهم يوما ، و تضعوا أيديكم على مؤسساتهم الخيرية يوما أخر ، و تذكوا نار الفتنة بينهم يوما آخر ، ثم تهادنوهم يوما لحاجة في نفس يعقوب حتى تمر أزمتكم ، ثم تعودوا لتقلبوا لهم ظهر المِجنّ .
و عليه فان الشعب الأردني يريد منكم أنتم أولا موقفا واضحا و صريحا و عمليا تجاه داعش الغربية الارهابية و موقفا آخر واضحا و صريحا تجاه الأخوان المسلمين قبل أن تأخذوا منهم موقفا مجانيا .
ضيف الله قبيلات
شريط الأخبار الجيش اللبناني يرد على مصادر النيران لأول مرة منذ أكتوبر الماضي المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مخدرات بواسطة طائرة مسيرة القوات المسلحة الأردنية تجري اختبارا لعدد من أسلحتها بينها راجمة بعيدة المدى فايننشال تايمز: أسعار النفط ترتفع إلى أعلى مستوى خلال شهر بعد تصريحات بايدن بشأن الرد الإسرائيلي على إيران عبلة أبو علبة: الضربة الإيرانية لإسرائيل رد طبيعي على توحش الاحتلال المستمر أزمة اقتصادية عالمية جديدة تلوح في الأفق.. الحرب على غزة أبرز أسبابها، فكيف ستتأثر سلاسل التوريد العالمية؟ "الطيران المدني": 340 طائرة مدنية عبرت أجواء الأردن وهبطت وغادرت الأردن إغلاق مؤقت لشوارع حيوية منتصف الليلة وتحديد طرق بديلة لهذا السبب سيادة الأردن على أجوائه "حتى مالا نهاية" مسؤول إيراني: أي هجوم "إسرائيلي" سيواجه برد غير تقليدي يشمل البنى التحتية الصفدي ونظيره الياباني يبحثان التصعيد الخطير في المنطقة رصد "بقعة شمسية" في سماء الحدود الأردنية السعودية الجبالي يوضح مخرجات لقاء غرفة تجارة الأردن واللجنة المشتركة لبحث مسألة قطع غيار السيارات حزب الله يفجر عبوة ناسفة ثالثة بقوة من لواء غولاني في بلدة مارون الراس بجنوب لبنان شركة طيران الإمارات تعلق رحلاتها إلى الأردن مروحيات إسرائيلية تهرع لنقل قتلى وجرحى في الشمال بعد "حدث خطير" - فيديو المستوطنون يستبيحون المسجد الأقصى: رقص وسجود ملحمي ونفخ بالبوق هل سيتم تغيير مدير مؤسسة الإذاعة والتلفزيون؟ جريمة بشعة.. طفل يتعرض للتعذيب حتى الموت على يد عمه في الأردن "حزب الله" يعلن تفجير عبوتين ناسفتين بقوة إسرائيلية حاولت التسلل باتجاه بلدة مارون الراس